نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 في محافظة القاهرة برقم الجلوس الان على موقع محافظة القاهرة نتيجة الصف السادس الإبتدائي الان

الرئيسية » التعليم » نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 في محافظة القاهرة برقم الجلوس الان على موقع محافظة القاهرة نتيجة الصف السادس الإبتدائي الان

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 في محافظة القاهرة برقم الجلوس الان على موقع محافظة القاهرة نتيجة الصف السادس الإبتدائي الان علي صحيفة العين ..

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 في محافظة القاهرة: في ظل متابعة نتيجة الشهادة الابتدائية في مصر في جميع المحافظات، سنعرض عليكم من خلال هذا التقرير نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة القاهرة، والتي من المنتظر أن تظهر اليوم الخميس الموافق ل 18 مايو 2017، كما أكدت مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة، وسنتابع معكم من خلال هذا التقرير تفاصيل نتيجة الشهادة الابتدائية في القاهرة أخر العام.

هذا وأعلنت مدير التربية والتعليم في محافظة القاهرة أن نتيجة الصف السادس الابتدائي ستظهر اليوم على بوابة محافظة القاهرة وهو  http://www.cairo.gov.eg/Default.htm، وذلك من أجل تسهيل على جميع التليميذ التعرف على نتيجة الشهادة الابتدائبة الترم الثاني  أخر العام من الموسم الدراسي 2016/2017.

هذا وكانت فاطمة خضر مديرة مديرية  التربية والتعليم بالقاهرة، اكدت في الفترة الماضية أن إدارة وسط القاهرة جاءت في المرتبة الأولى، فما جاءت في المرتبة الثانية إدارة عابدين وغرب القاهرة، بينما المرتبة الثالثة عرفت تواجد إدارة المرج، وأضافت أن 80 تلميذ قد حصل على نسبة النجاح بنسبة مئة بالمئة وذلك بواقع 300 درجة كاملة.

هذا وقد اعتمد المهندس عاطف عبد الحميد صباح يوم امس الأربعاء نتيجة الشهادة الابتدائية أخر العام للعام الدراسي 2016/2017، والتي تقدم لها ما يقارب 160777 تلميذ وتلميذة، لكن حظر منهم 156225 تلميذ وتلميذة، فما عدد التلميذ الناجحين من كلا الجنسين هما 138819، هذا وقد بلغت نسبة النجاح تقريبا 89 بالمئة.

هذا واعتمد المحافظ نتائج  امتحانات ضعاف السمع  والصم والمكفوفين وضعاف البصر، حيث كانت نسبة النجاح بنسبة للصم وضعاف السمع هي 100 بالمئة، وذلك بعدد 80 تلميذا، فما يخص نسبة النحاح للمكفوفين هي 90.5 بالمئة، فما يخص نسبة النجاح بالمدارس الدولية هي 99.9 بالمئة.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة القاهرة

الآن سنترككم مع رابط وزارة التعليم من أجل التعرف والاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية  في القاهرة 2017 على موقع محافظة القاهرة، إلى جانب خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم ثاني:

تجدون هنا:نتيجة الشهادة الابتدائية برقم الجلوس الآن

خطورة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية

1: عليك الدخول إلى الموقع المخصص لعرض نتيجة الشهادة الابتدائية” الرابط موجود في الأعلى”

2: ثانيا أكتب رقم الجلوس

3: اضغط على عرض النتيجة وستظهر لك النتيجة

صورة موقع الاستعلام عن نتيجة الصف السادس في القاهرة

لمن لديه مشكل في الدخول إلى الموقع كل ما عليه هو أن يترك  رقم الجلوس الخاص به في التعليقات وسنحول أن نعرض عليه النتيجة إن شاء الله

تجدون هنا:نتيجة الشهادة الابتدائية في جميع المحافظات الان

عن hamdey

عاشق للنت والصحافة ومهتم بما يهم القارىء العربى

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 في محافظة القاهرة برقم الجلوس الان على موقع محافظة القاهرة نتيجة الصف السادس الإبتدائي الان

إبلاغ عن انتهاك