موعد وتوقيت مهرجان الأحلام الرسلمينيا 33 القادم عدد المشاركين في بطولة الرسلمينيا 33 أسعار تذاكر الرسلمينيا 33

الرئيسية » رياضة » موعد وتوقيت مهرجان الأحلام الرسلمينيا 33 القادم عدد المشاركين في بطولة الرسلمينيا 33 أسعار تذاكر الرسلمينيا 33

موعد الرسلمينيا 33 وعدد المشاركين في بطولة الرسلمينيا 33 2017 اليوم قد حدد رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان موعد الرسلمينيا 33 حيث قال انها في شهر ابريل من سنة 2017 ذكرت بعض المصادر المقرّبة من WWE أن رئيس مجلس إدارة الاتحاد فينس مكمان قد قام ببعض التغييرات على الخطط المتعلقة بعرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا 33، حيث غيّر رأيه بخصوص المواجهة التي تترقبها جماهير المصارعة منذ وقت طويل بين أندرتيكر وجون سينا التي كانت مرجّحة بينهما في العرض الكبير.

حيث قد أشارت المصادر إلى احتمال منح تلك الفرصة للوحش برون سترومان الذي تم تسليط الضوء عليه في عرض الرو الأخير وهو يتابع ظهور أندرتيكر من خلف الكواليس، إلّا أن جميع تلك الخطط قابلة للتغير في أي لحظة من قبل فينس مكمان، حيث يرغب الأخير بتقديم ستة أو سبع مواجهة نارية وكبيرة في العرض الرئيسي للرسلمينيا هذا العام.

كما أن مكمان يأخذ بعين الإعتبار تقديم مواجهة مميزة بين سيدات على أن تكون رباعية الأطراف بين تشارلوت وساشا بانكس وبايلي ونايا جاكس، بالإضافة لمواجهات تضمن تواجد سيث رولينز وفين بالور وكريس جيريكو وكيفين أوينز والنجوم اللامعين بصورة مميزة، كما توجد بعض النقاشات حول مواجهة على طريقة السلالم على الأحزمة الأخرى.

عبّر المصارع الكبير والنجم السينمائي الصاعد ديف باتيستا عن رأيه باقتراح أحد المعحبين الذي تساءل عن احتمال مشاهدة مواجهة تجمعه بالمصارع الأسطوري النجم السينمائي العالمي دواين “ذا روك” جونسون في حلبات الرسلمينيا 33.

وجاء اقتراح المعجب بسبب التشابه في مسيرة كلا النجمين اللذان انتقلا للنجاح في هولييود بعد احتراف المصارعة لسنوات طويلة مع WWE، لكن رد باتيستا كان ساخر وشبّه المواجهة بينه وبين الروك وكأنها ستظهر كمشهد سيء في الفيلم الشهير Fast and Furious.

حسم رئيس مجلس إدارة WWE فينس مكمان موقفه تجاه عودة النجم السينمائي العالمي والمصارع الأسطوري دواين “ذا روك” جونسون لحلبات المصارعة وخوض مواجهة في عرض ومهرجان الأحلام القادم الرسلمينيا 33 في شهر إبريل/نيسان القادم.

وأوعز مكمان لفريق الإبداع والمسؤولين هناك بإبعاد ذا روك عن أي سيناريوهات تتعلق بعودته للحلبة، لكنّه من شبه المؤكد بحسب ما نقلته مصادر خاصة، أن الروك سيشارك في المهرجان القادم الذي يتزامن مع إطلاق أحد أفلامه المهم، وأن مكمان يسعى لاستقطاب الممثل الأسطوري فان ديزل للظهور إلى جانبه كذلك الأمر.

اسعار تذاكر الرسلمينيا 33:

أعلنت WWE رسميا مساء يوم أمس الخميس عن موعد طرح تذاكر عرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا 33 الذي سيقام في الثاني من شهر أبريل/نيسان من العام القادم 2017، وأكدت أن التذاكر ستتوفر للجماهير يوم الثامن عشر من الشهر القادم.

وحددت WWE أسعار التذاكر للمهرجان الكبير الذي تستضيفه مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية، وتبدأ أسعار التذاكر العادية من 38 دولار أمريكي وتصل إلى 1065 دولار، وأما التذاكر الخاصة بالشخصيات المهمة VIP المتاحة للجميع لشرائها فإن سعر التذكر يبلغ 2130 دولار، وتضمن تلك التذاكر لأصحابها الجلوس ضمن الصفوف العشرة الأولى بجانب الحلبة، بالإضافة لاستخدام مداخل ومخارج الشخصيات المهمة في الملعب، إلى جانب حصولهم على المقعد الحديدي المزيّن بشعار الرسلمينيا 33.

عن خالد منطاش

موعد وتوقيت مهرجان الأحلام الرسلمينيا 33 القادم عدد المشاركين في بطولة الرسلمينيا 33 أسعار تذاكر الرسلمينيا 33

إبلاغ عن انتهاك