موعد مباريات مصر القادمة في كأس العالم 2018 حسب توقيت القاهرة والسعودية

الرئيسية » رياضة » موعد مباريات مصر القادمة في كأس العالم 2018 حسب توقيت القاهرة والسعودية

موعد مباريات مصر القادمة في كأس العالم 2018 حسب توقيت القاهرة والسعودية علي صحيفة العين ..

نقدم لكم موعد مباريات مصر القادمة في كأس العالم 2018ـ، والتي أسفرت عنها القرعة التي أٌقيمت بقصر الكرملين بالعاصمة موسكو وسط أجواء حماسية ومتابعة كبيرة من جماهير وعشاق كرة القدم حول العالم، وقد وقع المنتخب المصري بالمجموعة الأولى بجانب منتخب روسيا وأوروجواي والسعودية، ولطالما تبحث الجماهير المصرية والعربية عن موعد مباريات مصر القادمة في كأس العالم 2018 بروسيا فهذا ما نستعرضه عليكم.

ويبدأ الفراعنة مشوار المونديال بمقابلة منتخب أوروجواي العنيد تحت قيادة النجم الكبير محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وهداف الدوري الإنجليزي الفترة الحالية، وهداف الفريق أيضاً، واستطاع النجم المصري جذب نظر الجماهير في انجلترا له في أولى لمساته مع الفريق.

مباريات مصر القادمة في كأس العالم 2018

تنطلق أولى مباريات المونديال خلال الفترة من 14 يونيو وحتى يوم 15 يوليو العام المقبل، ويفتح المنتخب المصري مبارياته أمام منتخب أوروجواي ثم يقابل المنتخب الروسي مستضيف البطولة، ومن ثم منتخب روسيا، وسوف نستعرض عليكم موعد مباريات مصر القادمة ف كأس العالم 2018 حسب توقيت مصر والسعودية.

مجموعة مصر في كأس العالم 2018

من خلال الصورة الموضحة أدناه يتبين لنا ولكم المجموعات التي أسفرت عنها القرعة، كما يتبين أضاً مجموعة مصر في كأس العالم 2018.

مجموعة مصر في كأس العالم 2018

موعد مباريات مصر القادمة في كأس العالم

إليكم جدول توضيحي بخصوص موعد مباريات مصر القادمة في كأس العالم 2018.

المباراة الموعد التوقيت
مصر vs أوروجواي الجمعة 15 يونيو 5:00 م السعودية
4:00 م مصر
مصر vs روسيا الثلاثاء 19 يونيو 9:00 م السعودية
8:00 م السعودية
مصر vs السعودية الاثنين 25 يونيو 5:00 م السعودية
4:00 م مصر

هذا وسنقدم لكم أيضاً عبر تقارير متتالية أهم لأخبار والتفاصيل عن تلك المباريات وتقديم تغطية خاصة لها ومتابعة جميع مجريات المباريات عبر موقعنا دليل مصر، فكونوا معنا.

موعد مباريات مصر القادمة في كأس العالم 2018 حسب توقيت القاهرة والسعودية

إبلاغ عن انتهاك