موعد مباراة روما وكييفو فيرونا اليوم السبت 20-5-2017 والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

الرئيسية » رياضة » موعد مباراة روما وكييفو فيرونا اليوم السبت 20-5-2017 والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

موعد مباراة روما وكييفو فيرونا اليوم السبت 20-5-2017 والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي علي صحيفة العين ..

نقدم لكم موعد مباراة روما وكييفو فيرونا اليوم في الدوري الإيطالي، يرحل رفاق محمد صلاح لمواجهة كييفو فيرونا على ملعب مارك بينتجودي معقل الأخير ضمن مباريات الجولة السابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وتبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي وخاصة في مصر عن موعد مباراة روما وكييفو فيرونا اليوم السبت 20-5-2017، والتي ستكون بمشاركة نجم مصر محمد صلاح الذي لن يستغني عنه المدرب سباليتي في أي مباراة.

موعد مباراة روما وكييفو فيرونا اليوم

مباراة روما وكييفو فيرونا اليوم، يدخلها فريق الذئاب متواجداً في المركز الثاني من ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 81 نقطة،بعد أن كان تصدر في المركز الأول عندما استطاع تحقيق الانتصار على يوفنتوس بثلاثية مقابل هدف، ولكن سرعان ما عاد يوفنتوس للمركز الأول عن طريق تحقيق الفوز أيضاً في أخر مباراة له والحصول على الثلاث نقاط المستحقة.

وعلى الجانب الأخر يدخل فريق كييفو فيرونا هذه المباراة متواجداً في المركز الثالث عشر برصيد 43 نقطة، وهناك فرق واسع جداً بينه وبين الفريق المستضاف روما مما قد يجعل المهمة صعبة عليه، ولكن دائما ما تسعى الفرق في أي مباراة عن تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

ويسعى سباليتي المدير الفني لفريق روما الإيطالي،  لوضع خطة محكمة ودقيقة من أجل تحقيق الانتصار وخطف الثلاث نقاط، وذلك لملاحقة يوفنتوس متصدر ترتيب الدوري الإيطالي حالياً، وعدم النزول من هذا المستوي بعد الجهد الكبير والمشوار الطويل الذي خضع له لاعبي الفريق.

توقيت مباراة روما وكييفو فيرونا اليوم

جماهير وعشاق الساحرة المستديرة كرة القدم الإيطالية، على موعد مباراة روما وكييفو فيرونا اليوم السبت 20-5-2017، والتي ستنطلق في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والأردن وفلسطين، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية، وستكون المباراة بمشاركة الفرعون الصغير محمد صلاح نجم منتخب مصر الوطني ولاعب خط هجوم فريق روما الإيطالي.

وفيما يخص القنوات الناقلة لمباراة روما وكييفو فيرونا اليوم، فستكون مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري لمباريات البطولات الأوروبية على مستوي الشرق الأوسط، حيث تذيع المباراة قناة بي إن سبورت 4، ولكن لم يتم الإفصاح عن اسم معلق المباراة حتى اللحظة.

موعد مباراة روما وكييفو فيرونا اليوم السبت 20-5-2017 والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

إبلاغ عن انتهاك