توقيت وموعد مباراة العراق واستراليا في تصفيات كأس العالم والقناة الناقلة ل Iraq and Australia: ترتيب مجموعة العراق

الرئيسية » رياضة » توقيت وموعد مباراة العراق واستراليا في تصفيات كأس العالم والقناة الناقلة ل Iraq and Australia: ترتيب مجموعة العراق

توقيت وموعد مباراة العراق واستراليا في تصفيات كأس العالم والقناة الناقلة ل Iraq and Australia: ترتيب مجموعة العراق علي صحيفة العين ..

ننشر موعد مباراة العراق واستراليا القادمة في مباريات التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى مباريات كاس العالم 2018 بروسيا، حيث لعبة العراق واستراليا ستجمع المنتخبين ضمن مباريات الجولة السادسة من المجموعة الثانية من دور المجموعات من التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا، كما سنعرض عليكم القنوات الناقة لمباراة المنتخب العراقي والمنتخب الأسترالي مباشرة إلى جانب مشوار الفريقين في المجموعة الثانية من دور المجموعتين.

موعد مباراة العراق واستراليا القادمة

موعد لعبة العراق واستراليا القادمة في تصفيات كاس العالم في الجولة السادسة،سيكون يوم الخميس الموافق 23 مارس 2017، في اللقاء الذي يستقبل من خلاله منتخب أسود الرافدين منتخب استراليا في إيران، وسيكون توقيت انطلاق مشاهدة العراق واستراليا الخميس، في تمام الساعة الثانية عشر زولا بتوقيت جرينتش ولندن العالمي، الذي يصادف الساعة الثانية زولا بتوقيت مصر المحلي.

أما توقيت مباراة العراق وأستراليا بتوقيت العراق سيكون في تمام الساعة الثالثة عصر الذي يصادف نفس توقيت المملكة العربية السعودية، وفي الرابعة عصر بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، أما القناة الناقلة لمباراة العراق واستراليا مباشرة يوم الخميس، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 3، وسيكون في التعليق على اللقاء المعلق عي لفته، كما أعلنت إدارة القناة القطرية.

مباراة العراق واستراليا الخميس

فبل مباراة العراق واستراليا يوم الخميس في الجولة السادسة، سيتواجد المنتخب العراقي في المركز الخامس من المجموعة الثانية برصيد ثلاثة نقاط فقط،حققها اسود الرافدين  بعد الفوز في مباراة واحدة، وانهزم في أربعة مباريات  أخرى وفي المقابل يدخل استراليا مباراة العراق القادمة وهو في المركز الثالث من المجموعة برصيد تسعة نقاط بجانب المنتخب الإماراتي.

وحققا المنتخب الأسترالي الفوز من خلال المباريات الماضية في مباراتين فيما تعادل في ثلاثة مباريات، ولم ينهزم من خلال المباريات الماضية في المجموعة مما يجعل مباراة العراق واستراليا الخميس، يدخلها الطرفين بهدف تحقيق نتيجة إيجابية من اجل الحفاظ على أماله في المنافسة على التأهل إلى المونديال.

وتجدر الإشارة أن نتيجة استراليا والعراق في مباراة الذهاب، كانت انتهت بفوز أستراليا بنتيجة هدفين دون رد في اللقاء الذي اجري في مباريات الذهاب من المجموعة في دولة أستراليا، أما الآن وفي الأخير إليكم جدول ترتيب مجموعة العراق واستراليا الثانية في تصفيات كاس العالم قبل مباريات الجولة السادسة.

ترتيب مجموعة العراق وأستراليا قبل المباراة

المنتخب عدد المباريات النقاط
السعودية خمسة مباريات عشرة نقاط
اليابان خمسة مباريات عشرة نقاط
استراليا خمسة مباريات تسعة نقاط
الإمارات خمسة مباريات تسعة نقاط
العراق خمسة مباريات ثلاثة نقاط
تايلاند خمسة مباريات نقطة واحدة

تجدون هنا:توقيت مباراة السعودية وتايلاند

توقيت وموعد مباراة العراق واستراليا في تصفيات كأس العالم والقناة الناقلة ل Iraq and Australia: ترتيب مجموعة العراق

إبلاغ عن انتهاك