الرياضة الان.. جهاز نادي الزمالك يرفض خوض مران في الاسكندرية قبل مواجهة الرجاء

الرئيسية » رياضة » الرياضة الان.. جهاز نادي الزمالك يرفض خوض مران في الاسكندرية قبل مواجهة الرجاء

جهاز نادي الزمالك يرفض خوض مران في الاسكندرية قبل مواجهة الرجاء علي صحيفة العين ..

يستعد نادي الزمالك إلى خوض مباراة أمام نادي الرجاء وذلك فتم التصريح بأن الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة المونتنيجري نيبوشا خوض أي مران داخل محافظة الإسكندرية، وذلك قبل مواجهة الرجاء يوم السبت القادم وهي تكون ضمن الأسبوع الـ12 لمسابقة الدوري الممتاز.

جهاز نادي الزمالك

ويتم الاستعداد إلى خوض العديد من المباريات الرياضية المتعددة، وأيضاً يتم البحث عن تقديم أفضل المباريات الرياضية الهامة وتم التأكيد على أن نادي الزمالك من أهم النوادي في مصر والوطن العربي، ويتم تقديم جميع المباريات الهامة بين العديد من الفرق الرياضية وهذا يكون في الدوري الممتاز الذي يجمع بين الكثير من النوادي الرياضية.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن نيبوشا قرر إقامة مران نادي الزمالك الاخير قبل السفر إلى الاسكندرية يوم الجمعة داخل ملعب النادي في ميت عقبة، كما أنه أعلن بعدها قائمة اللاعبين التي سوف يسافرون إلى محافظة الاسكندرية وذلك يكون لمواجهة الرجاء في اليوم التالي.

وأيضاً كان نادي الزمالك قد تلفي خسارة كبيرة أمام نادي المقاصة وذلك في خلال الجولة الـ11 من المنافسات الخاصة ببطولة الدوري الممتاز ، و أيضاً حسر الفريق الأبيض ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لهم، و هي كانت من المباريات التي هزم فيها القلعة البيضاء، و هذا أثر بالسلب على جميع المشجعين واللاعبين الذين يريدون لفريقهم فوز مستمر في الكثير من المباريات القادمة.

الرياضة الان.. جهاز نادي الزمالك يرفض خوض مران في الاسكندرية قبل مواجهة الرجاء

إبلاغ عن انتهاك