اخبار وتوقيت مباراة الاهلي والاتحاد اليوم السبت 21 أكتوبر 2017 والقنوات الناقلة للبث المباشر للقاء

الرئيسية » رياضة » اخبار وتوقيت مباراة الاهلي والاتحاد اليوم السبت 21 أكتوبر 2017 والقنوات الناقلة للبث المباشر للقاء

اخبار وتوقيت مباراة الاهلي والاتحاد اليوم السبت 21 أكتوبر 2017 والقنوات الناقلة للبث المباشر للقاء علي صحيفة العين ..

نرصد إليكم توقيت مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد في دوري جميل لكرة القدم، والقنوات الناقلة للمباراة المرتقبة في الجولة السابعة من البطولة المحلية، والتي يحمل لقبها نادي الهلال في الموسم الماضي، حيث تأتيكم مباريات الجولة السابعة وسط طموحات مختلفة وتنافسية قوية، وستكون مباراة الأهلي والاتحاد في ديربي جدة هي قمة لقاءات المرحلة.

الأهلي والاتحاد هي مباراة تجمع بين الفريق صاحب المركز الأول والفريق صاحب المركز الثامن على جدول ترتيب دوري جميل، ولكن دائماً ما تشهد لقاءات الفريقين إثارة كبيرة بغض النظر عن موقفهم في جدول الترتيب ونتائجهم السابقة بالجولات الست المنقضية حيث ان لقاءات الديربي دائماً ما تكون مثيرة بين الفريقين، ويحاول الأهلي الوصول للنقطة رقم 16 بينما سيسعى الاتحاد من اجل الوصول إلي النقطة رقم 11.

ومن المتوقع ان تشهد المباراة تواجد مصري في الفريقين متمثل في محمود عبد المنعم كهرباء من جانب الاتحاد ومحمد عبد الشافي من جانب نادي الأهلي، في مباراة من المنتظر ان تمتلأ الجماهير السعودية في جنابات ملعب الجوهرة المشعة بجدة من أحل تشجيع الفريقين.

مود مباراة الأهلي واتحاد جدة

تنطلق مباراة الأهلي والشباب في دوري جميل مساء اليوم السبت 21 أكتوبر 2017 الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، وستقوم قناة mbc pro sport بنقل أحداث المباراة مباشرة وحصرياً عبر شاشته

اخبار وتوقيت مباراة الاهلي والاتحاد اليوم السبت 21 أكتوبر 2017 والقنوات الناقلة للبث المباشر للقاء

إبلاغ عن انتهاك