أغرب الابتكارات التكنولوجية التى يمكن إستخدامها فى حياتنا اليومية

الرئيسية » تكنولوجيا » أغرب الابتكارات التكنولوجية التى يمكن إستخدامها فى حياتنا اليومية

أغرب الابتكارات التكنولوجية التى يمكن إستخدامها فى حياتنا اليومية علي صحيفة العين ..

تطل علينا التكنولوجيا يوما وراء يوم بكل ما هو جديد وغريب على حياتنا، نظرا لأنها أصبحت لها ملمس على مختلف استخداماتنا اليومية ونجدها في شتى المجالات بالحياة، لذا ليس من الغريب فى العصر الحالى أن نسمع عن ابتكارات مثيرة فى التكنولوجيا، من أجل ذلك نتعرف من خلال موقع إيجى سكوب على أغرب الابتكارات التكنولوجية التى نستطيع استخدامها بشكل يومى وتعمل على تيسير العديد من الأمور التى نحتاج لها أثناء أعمالنا وممارساتنا اليومية ويعرضها لكم موقع إيجى سكوب.

بحر التكنولوجيا لا ينضب ومازال العالم ينتظر اختراعات وابتكارات أحدث وأغرب، ولعل من أغرب الابتكارات التكنولوجية التى دائما ما يوجد لها تحديث بشكل مستمر الريموت كنترول والذى جعلنا لا نحتاج إلى التوجه لجهاز التليفزيون لاختيار ما نريد مشاهدته، أما ما قد تم ابتكاره حديثا ريموت كنترول يشبه العصا السحرية نستخدمه فى التنقل بين القنوات بدون أزرار مثل العصا السحرية فى أفلام الخيال العلمى.

يوجد اختلاف بين البشر من حيث ميولهم فى استخدام التكنولوجيا وإقبالهم على الجديد منها، إذ أن ليس كل ما يتم ابتكاره يرغب الجميع فى استخدامه وإقتنائه، لذا نتعرف على أبرز وأغرب هذه الابتكارات ومن يستطيع استخدامها من بيننا أو من يرى أنها لا تعود عليه بأى نفع وهذه الابتكارات تتمثل أشياء بسيطة تسهل أمورا عديدة فى حياتنا اليومية كماوس الكمبيوتر وغيرها من الأشياء الأخرى التى سنتناولها بالتفصيل.

أغرب الابتكارات التكنولوجية

  • الماوس:
    أحدث أشكال الماوس والتى تجمع بين جمال الشكل والتسلية من خلال فارة جديدة تم تصنيعها على شكل يد أيقونية وتقوم بالإشارة للملفات التى يجب الضغط عليها.
ماوس على شكل يد
  • ثلاجة تكنولوجية:
    لن يكون هناك حاجة تجعل مستخدم الحاسب يترك جهازه والذهاب للحصول على شراب بارد من الثلاجة، إذ أنه من خلال علبة صغيرة فى حجم علب المياه الغازية والتى يتم توصيلها بواسطة USB يمكن لمن يستخدمها تبريد مشروباته دون الحاجة لاستخدام ثلاجة حقيقية.
أغرب الابتكارات التكنولوجية
ثلاجة إلكترونية
  • محفظة نقود بالبصمة الشخصية:
    لا يجب أن نخشى حاليا من سرقة نقودنا إذ أن المحفظة التكنولوجية الجديدة لن يستطيع أحد فتحها وأخذ ما بداخلها لأنها لا تفتح إلا بواسطة بصمة صوت صاحبها.
أغرب الابتكارات التكنولوجية
محفظة ببصمة الصوت
  • ريموت كنترول يشبه العصا السحرية
أغرب الابتكارات التكنولوجية
ريموت كنترول على شكل عصا سحرية

 

تابعونا من خلال موقع إيجى سكوب لمعرفة أحدث إختراعات التكنولوجيا التى تسهل حياتنا اليومية.

أغرب الابتكارات التكنولوجية التى يمكن إستخدامها فى حياتنا اليومية

إبلاغ عن انتهاك