أخبار موعد مباراة السعودية وتايلاند القادمة في تصفيات كاس العالم وترتيب مجموعة السعودية في التصفيات

الرئيسية » رياضة » أخبار موعد مباراة السعودية وتايلاند القادمة في تصفيات كاس العالم وترتيب مجموعة السعودية في التصفيات

أخبار موعد مباراة السعودية وتايلاند القادمة في تصفيات كاس العالم وترتيب مجموعة السعودية في التصفيات علي صحيفة العين ..

ننشر موعد مباراة السعودية وتايلاند القادمة في مباريات المنتخب السعودي في تصفيات كاس العالم المؤهلة إلى روسيا سنة 2018، حيث مباراة السعودية وتايلاند القادمة تجمع المنتخبين ضمن مباريات الجولة السادسة من المجموعة الثانية من دور المجموعات من التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا العام المقبل، في المواجهة التي ينزل من خلالها المنتخب الأخضر السعودي ضيفا على تايلاند على أرضية ملعب راجا مانجالا الدولي.

موعد السعودية وتايلاند القادمة

موعد مباراة السعودية وتايلاند القادمة في مباريات الجولة السادسة من التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى كاس العالم، سيكون يوم الخميس الموافق ل 23 مارس 2017 الجاري، فيما يخص توقيت مباراة المنتخب السعودي القادمة ضد تايلاند، سيكون ابتداء من الساعة الثانية عشر زولا بتوقيت جرينتش العالمي وهو نفس توقيت العاصمة الإنجليزية لندن.

فيما توقيت لقاء السعودية وتايلاند القادم بتوقيت مكة المكرمة سيكون في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت المحلي وهو نفس توقيت دولة العراق، الذي يصادف الساعة الرابعة عصرا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، أما القنوات الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند مباشرة، ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية.

مباراة السعودية وتايلاند القادمة في التصفيات

فقبل مباراة السعودية وتايلاند يوم الخميس 23 مارس 2017 في تصفيات كأس العام في الجولة السادسة، يتواجد المنتخب السعودي في المركز الأول من المجموعة برصيد عشرة نقطة، حققها  بعد أن تمكن من تحقيق العلامة الكاملة من خلال المباريات الماضية في ثلاثة مباريات، والتعادل في مباراة، وانهزم الأخضر السعودي من خلال المباريات الماضية في مباراة كذلك.

وفي المقابل يدخل تايلاند مباراة السعودية القادمة وهو يتواجد في المركز السادس والأخير من المجموعة برصيد نقطة واحدة، حققها بعد أن تمكن من التعادل في مناسبة واحدة وانهزم في أربعة مباريات، مما يجعل مباراة السعودية وتايلاند يوم الخميس، يبحث من خلالها الطرفين على تحقيق نتيجة إيجابية.

حيث يدخل المنتخب السعودي اللقاء بهدف  تحقيق نتيجة الفوز من أجل البقاء في المركز الأول من المجموعة بجانب اليابان الذي سيواجه في نفس اليوم منتخب الإمارات، وفي المقابل يطمح تايلاند من خلال مباراة السعودية على تحقيق فوزه الأول في المجموعة، وتجدر أن نتيجة السعودية وتايلاند في الذهاب، كانت انتهت بفوز الأخضر السعودي بهدف دون رد في اللقاء الذي اجري في السعودية.

ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كاس العالم 2018

المنتخب المباريات النقاط
المنتخب السعودي خمسة مباريات 10 نقاط
اليابان خمسة مباريات 10 نقاط
أستراليا خمسة مباريات 9 نقاط
الإمارات خمسة مباريات 9 نقاط
العراق خمسة مباريات 3 نقاط
تايلاند خمسة مباريات 1 نقطة

عن سهر خليفة

أخبار موعد مباراة السعودية وتايلاند القادمة في تصفيات كاس العالم وترتيب مجموعة السعودية في التصفيات

إبلاغ عن انتهاك