شبكة قنوات “أون تى فى” تحصل علي جائزة “يوتيوب” الذهبية بعد تخطى عدد متابعيها المليون مشاهد

الرئيسية » تكنولوجيا » شبكة قنوات “أون تى فى” تحصل علي جائزة “يوتيوب” الذهبية بعد تخطى عدد متابعيها المليون مشاهد
تردد قناة اون تي في
تردد قناة اون تي في

شبكة قنوات “أون تى فى” تحصل علي جائزة “يوتيوب” الذهبية بعد تخطى عدد متابعيها المليون مشاهد حصلت شبكة قنوات “أون تى فى” رسميًا على جائزة يوتيوب الذهبية “زر التشغيل الذهبى”، كأول شبكة قنوات مصرية، تصل لمليون متابع، عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا التابع لمحرك البحث “جوجل”.

وتمكنت شبكة قنوات “أون تى فى”، من تجاوز المليون متابع فى يوليو الماضى، ويصل عدد متابعيها الآن إلى مليون و116 ألف شخص، وجاء ذلك من خلال تعاون “أون تى فى” مع شركة “ديجيساى” و هى شركة رائدة فى مجال إدارة المحتوى على اليوتيوب، كما أنها واحدة من أكبر الشركات فى هذا المجال بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وعبرت المدير التنفيذى لشركة يوتيوب عن سعادتها وإعجابها بالإنجاز الذى وصلت إليه “أون تى فى” من خلال قناتها على “يوتيوب”، مشيرة إلى أن عدد المشتركين تخطى تعداد سكان لاس فيجاس و فينيس وفانكوفر، فى إشارة إلى ضخامة عدد الجماهير المتابعين للقناة.

وتعتبر جائزة يوتيوب الذهبية التى حصلت عليها شبكة قنوات “أون تى فى ” تتويجًا للعمل الدءوب والمجهود الخرافى الذى بذلته إدارة الشبكة بعد إطلاق مجموعة “إعلام المصريين” المالكة خطة التطوير الشاملة التى وضعت الشبكة على مصاف المنافسة عربيًا وإقليميًا بقوة، ودفعت مجموعة قنوات “أون” الجديدة لصدارة المشاهدة والمتابعة فى مصر.

شهادة بجائزة يوتيوب الذهبية من “يوتيوب” إلى إدارة شبكة أون تى فى

%d8%a3%d9%88%d9%86-%d8%aa%d9%89-%d9%81%d9%89

واستحوذت قنوات “أون تى فى”، بشكلها الجديد، خلال الشهور القليلة الماضية، على اهتمام المشاهد المصرى والعربى، وصنعت حالة إعلامية راقية تنافس عالميًا، ضمن الاستراتيجية التى تقودها شركة إعلام المصريين، القائمة على ضخ استثمارات كبيرة بقطاع الإعلام المصرى، لاستعادة قوة مصر الإعلامية فى مجال صناعة التلفزيون والدراما وفق قواعد تنافسية طموحة.

وقدمت شبكة قنوات “أون تى فى”، مجموعة متنوعة من البرامج المميزة، والمحتوى الدرامى الجاذب، ولاقت نجاحًا تلفزيونيًا كبيرًا فى نسب المشاهدة، وكان له مردود ضخم عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وشبكة الإنترنت بشكل عام، ما حولها سريعًا إلى واحدة من أقوى القنوات فى المنطقة العربية، عبر المنصات التكنولوجية المتنوعة مثل فيس بوك، وتويتر، ويتيوب.

ويأتى ما تقدمه قنوات “أون تى فى”، وفق إدراك للأهمية الكبرى التى يمثلها الإعلام المصرى حاليًا على الصعيد المحلى والإقليمى والعالمى، وتقديم إعلام تنموى شامل بأدوات تليفزيونية شديدة الجاذبية والرقى، تتناسب مع طموح المصريين فى النمو والتقدم والاستقرار، وفى ظل منافسة شرسة لسحب الريادة الإعلامية المصرية القائمة على أسس تاريخية عريقة.

ويقدم موقع يوتيوب، ثلاث جوائز راقية، لأفضل مقدمى المحتوى لديه، بداية من زر التشغيل الفضى، الذى يحصل عليه كل من يتخطى عدد المشتركين فى قناته 100 ألف مشترك، ثم زر التشغيل الذهبى، لمن يتخطى عدد متابعيه، مليون مشترك، والجائزة الأكبر على الإطلاق هى زر التشغيل الماسى، الذى يذهب لمن يتخطى عدد المشتركين بقناته 10 ملايين مشترك.

ويذكر أن الجائزة الذهبية ليوتيوب التى حصدتها شبكة قنوات أون لم يحصل عليها فى مصر من قبل سوى عدد محدود جدًا من كبار مقدمى المحتوى فى مصر والوطن العربى، من بينهم قناة المطرب المصرى العالمى عمرو دياب .

شبكة قنوات “أون تى فى” تحصل علي جائزة “يوتيوب” الذهبية بعد تخطى عدد متابعيها المليون مشاهد

إبلاغ عن انتهاك