الرئيسية » تكنولوجيا » تردد قناة مكملين 2016 mekameleen tv frequency تردد قناة مكملين نوفمبر 2016 chaine mekameleen تردد مكملين شهر نوفمبر 2016
قناة مكملين
قناة مكملين

تردد قناة مكملين 2016 mekameleen tv frequency تردد قناة مكملين نوفمبر 2016 chaine mekameleen تردد مكملين شهر نوفمبر 2016

تردد قناة مكملين 2016 mekameleen tv frequency تردد قناة مكملين محمد ناصر نوفمبر 2016 chaine mekameleen تردد مكملين شهر نوفمبر 2016 ، حيث تقوم صحيفة العين بتقديم تردد قناة مكملين على قمر النايل سات التردد الجديد 2016 نقدم اليوم تردد القناة القوية التي يمكنها أن تقوم بنقل جميع الأخبار العربية الجديدة بدون الخوف من أي من الأحزاب السياسية الموجودة في جمهورية مصر العربية .

تعتبر قناة مكملين من أفضل القنوات التي يمكنها أن تقوم بنقل الأخبار العربية بدون تقطيع و بسرعة كبيرة جداً إلى جانب أنها تتميز بقدرتها على أن تقوم بنقل جميع الأخبار الصحيحة بدون مشاكل .

تردد قناة مكملين

كما أعلنت قناة مكملين على تردد جديد يمكن لجميع المواطنين من خلاله معرفة و مشاهدة جميع و أخر الأخبار العربية المهمة و التي من خلالها سوف يتمكن جميع المتابعين من معرفة و مشاهدة أخر الأخبار الجديدة حيث تستطيع قناة مكملين القوية أن تقوم بنقل جميع الأخبار العربية الجديدة بدون تقطيع و بدون مشاكل .

كما تتميز بقدرتها على أن تقوم بنقل الأخبار الخاصة بالإخوان المسلمين فلذلك نحن في شبكة الحديث الإخبارية سوف نقدم لجميع المتابعين في أسفل المقالة تردد قناة مكملين الجديد على قمر النايل سات لعام 2016 اليوم بعد التعديل .

تردد مكملين على النايل سات هو 11637 واستقطاب القناة v ومعامل الترميز 27500 وهذا التردد هو المتجدد وذلك فى حال عدم اغلاقة من السطات المصرية بعد ملاحقة كاملة لقنوات الاخوان المسلمين على النايل سات..

تردد قناة مكملين الجديد 2016 ، القناة هى تابعة لجماعة الاخوان المسلمون بدأت فى نقلها للاحداث فى مصر منذ نهاية عهد الرئيس السابق محمد مرسى ، وقد ظهرت القناة فى شكل جديد تتعمد من خلاله اظهار نفى انها تابعة لجماعة الإخوان المسلمين.

قناة مكملين يوجد بها العديد من الإعلاميين وتبث الكثير من البرامج المشهورة فى مصر والوطن العربى لعل ابرزها برنامج مصر النهار ده الذي يقوم بتقديمه محمد ناصر.

تردد قناة مكملين 2016 mekameleen tv frequency

  • النايل سات :١١٠١٢
  • الاستقطاب افقي
  • معدل الترميز :٢٧٥٠٠

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *