أخبار عاجلة

الرئيسية | تكنولوجيا

تعرف علي عروض شركة المصرية للاتصالات تعلن عن الباقات الـ5 الجديدة الخاصة بالإنترنت

اليوم قد كشفت شركة المصرية للاتصالات عن سرعات وأسعار الباقة الجديدة “ميجا بلس” والتي تتضمن 5 باقات مختلفة، وذلك بسرعات أكبر وسعات أكبر، وبأسعار تناسب العملاء، وهذه الباقات تعد الأولى من نوعها داخل السوق المحلي، حيث يمكن الحصول على أعلى سرعة للخط الأرضي حتى 16 ميجا.

حيث يمكن للعميل الاختيار بين الباقات المختلفة، وذلك حسب استخدامه، حيث يمكنه الاستمتاع بـ”مشاهدة الأفلام عبر شاهد بلس”، بالإضافة إلى الحصول على راوتر مجاني عن الاشتراك في أي باقة من الباقات المذكورة.

وأكد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة المصرية للاتصالات المهندس “تامر جاد الله” أن الشركة تبذل قصارى جهدها لتقديم عروض وخدمات جديدة للعميل، وتأمل أن تكون الشريك الأساسي لنجاح المُستخدِم، وذلك عبر تقديم بنية اتصالات تحتية ذات جودة وكفاءة عالية، مشيراً إلى أن باقات الإنترنت الجديدة تهدف إلى:

واستكمال خطة الشركة نحو تحقيق طفرة لخدمات الإنترنت.
وضع بداية جديدة للإنترنت داخل الأسواق المصرية المختلفة.
الحصول على خدمات متكاملة، خاصةً بعد حصول الشركة على رخصة لتقديم خدمات المحمول، والتي سوف تساعد الشركة على تقديم العديد من العروض التسويقية.
أسعار وسعات سلسلة باقات “ميجا بلس” الـ5.

حيث جاءت أسعار وسعات الباقات الـ5 الخاصة بالإنترنت كالتالي:

الباقة السعر سعة التحميل السرعة
الباقة الأولى تبدأ من 100 جنيهاً 100 جيجا بايت 1 ميجا بايت
الباقة الثانية تبدأ من 160 جنيهاً 100 جيجا بايت 16 ميجا بايت
الباقة الثالثة تبدأ من 260 جنيهاً 200 جيجا بايت 16 ميجا بايت
الباقة الرابعة 360 جنيهاً 300 جيجا بايت 16 ميجا بايت
الباقة الخامسة 500 جنيهاً 500 جيجا بايت 16 ميجا بايت
ويمكن للعميل الاشتراك في أي من الباقات المذكورة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لشركة “تي إي داتا” عبر الرابط التالي”tedata.net“، أو من خلال زيارة أقرب منفذ للشركة، أو مركز خدمة العملاء والسنترالات المنتشرة حول الجمهورية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *