الرئيسية | تكنولوجيا

طريقة تشغيل أجهزة أيفون بعد ان تم تعطلها خلال التحديث لنظام التشغيل iOS 1

طريقة سهلة وواضحة لتشغيل ايفون 7 ببعد ايقافة خلال التحديث الذي جراي

متابعينا عب العين الاخباري اليطم طريقة سهلة وواضحة لتشغيل ايفون 7 ببعد ايقافة خلال التحديث الذي جراي خلال ساعات سابقة تابعونا وطريقة تشغيل أجهزة أيفون بعد ان تم تعطلها خلال التحديث لنظام التشغيل iOS 10

أطلقت أمس شركة أبل الإصدار الأحدث من نظام تشغيلها والذى يعرف بـ iOS 10، إلا أنه عقب قيام المستخدمين بتثبيت نظام التشغيل الجديد اشتكى الكثيرين منهم من توقف أجهزتهم خلال عملية التحديث لنظام التشغيل الجديد.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فقد ظهرت للمستخدمين نافذة تشير إلى حدوث خطا أثناء عملية التنزيل الخاصة بنظام iOS 10 الجديد عبر OTA وتطلب من المستخدمين توصيله ببرنامج iTunes من خلال جهاز الكمبيوتر، ورغم ذلك، وفى حال اتباع المطلوب وتوصيله بالكمبيوتر بالفعل فسيظهر خطأ آخر يفيد بوجود مشكلة فى جهاز الأيفون ويطلب استعادة نظامه السابق.

فيما تشير رسالة الخطأ إلى أن المستخدم ربنا لن يكون قادر على إصلاح المشكلة عن طريق تحديث جهازه، ولكن إذا لم ينجح التحديث، فإنه يجب عليه استعادة ضبط المصنع لهاتفه، مما سيضطر المستخدم لحذف كافة البيانات والمعلومات المخزنة على الهاتف.

وبمجرد الضغط على كلمة “تحديث” فإن خطأ أخر سيظهر يفيد بأن برنامج iTunes سيقوم بتحديث الهاتف إلى إصدار iOS 9.3.5، وهى النسخة السابقة لـ iOS10، كذلك فقد أشار الكثير من المستخدمين إلى فشل التحديث من خلال برنامج iTunes من الأساس.

وقالت شركة أبل فى تصريح لموقع 9to5:” واجهنا مشكلة فى عملية تحديث نظام تشغيل هواتف أيفون والتى أثرت على عدد قليل من المستخدمين خلال الساعة الأولى من توفر التحديث، وقد تم حل المشكلة بشكل سريع ونعتذر لعملائنا الذين واجهوا تلك المشكلة، وعلى أى مستخدم واجه تلك المشكلة أن يقوم بالاتصال بمركز خدمة العملاء AppleCare للحصول على المساعدة”.

كما نصحت آبل المستخدمين بضرورة التأكد من تحديث برنامج iTunes   على جهاز الكمبيوتر ليحمل الإصدار 12.5.1، ليقوموا بعد ذلك بتحديث هواتفهم عن طريق توصل الجهاز بالكمبيوتر.

 

أضف تعليق عبر الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *