أخبار عاجلة

الرئيسية | تكنولوجيا

10 مشاكل للعبة الشهيرة بوكيمون جو Pokemon GO وحلولها ابرزها مشكلة غير قادر على التحميل, حلول مشاكل لعبة بوكيمون جو ؟

بوكيمون جو Pokemon GO
بوكيمون جو Pokemon GO

اصبحت لعبة بوكيمون جو، خلال الايام الماضية، اللعبة الشعبية الاكثر انتشارا في العالم، ومع ذلك، يعاني المستخدمين للعبة، من العديد من المشاكل، وذلك من خلال شكاوي العديد منهم علي مستوي العالم، ونحن في صحيفة العين، سوف نقوم بطرح جميع مشاكل اللعبة، وذلك من خلال طرح اكثر من 10 مشاكل في اللعبة، وسوف نشرح لكم علي قدر الامكان كيفية حلها .

مشاكل المصادقة في لعبة بوكيمون جو وكيفية حلها ؟

لقد رأينا، الكثير ممن استخدم هذه اللعبة، قال انه عندما قام بتنزيلها، انه تأتي اليه مشلكة مصادقة في لعبة بوكيمون جو Authentication Pokemon Go، الجدير بالذكر ان اللعبة قد قامت باول اصدار ولم تقم الا الان بتحديثه، حيث يوجد مشكله في هذا الاصدار الا وهو مشكلة المصادقة، ولحل ذلك يجب الدخول الي اعدادات الهاتف وتعديلها .

مشكلة تسجيل الدخول الي لعبة بوكيمون جو وكيفية حلها ؟، حيث قال العديد من الاشخاص، قالوا ان هناك مشكلة مع اللعبة وهي عند تسجيل الدخول من جوجل الي اللعبة ، اي انشاء حساب لعبة بوكيمون جو، تدخله في مشاكله، وهي انه اذا اغلق اللعبة واعاد تشغيلها، تعود اليه وكانه لم يسجل فيها مسبقا، والحل هو ان تعطي المصادقة والاذن لحسابك في جوجل بالدخول اي اللعبة، لانه باي حال من الاحوال سوف تعود مرة اخري ويحتاج الي المصادقة ايضا .

مشكلة بوكيمون جو غير قادر علي تحميل اللعبة وكيفية حلها ؟

لم يتمكن العديد من المستخدمين، من تحميل اللعبة بسبب بعض المشاكل، وقد يرجع ذلك الي الاسباب التالية، اولا ان اللعبة لم يتم اطلاقها رسميا وتأجل طرحها عالميا، وبالتالي، فان هناك دول اصبحت اللعبة فيها رسميا مثل، امريكا وانجلترا واستراليا ونيوزلاندا، واليابان، اما الدول الاخري فلم تنزل اللعبة لهم رسميا وبالتالي هي غير مدرجة في برنامج ستور Store الخاص بتحميل الالعاب والتطبيقات .

ولحل هذه المشكلة، عليك اما ان تنتظر لحين نزول اللعبة رسميا في متجر بلاي، في بلدك الخاص، او انك تقوم تغيير بلدك في البرنامج الي امريكا او انجلترا مثلا، ومن ثم البحث عن اللعبة، والقيام بتحميلها والاستمتاع بلعبة بوكيمون .

خطا عدم تثبيت لعبة بوكيمون علي اجهزة اندرويد ؟

هذا الخطا، هو الاكثر انتشارا حول العالم، حيث يعاني منه جميع المستخدمين علي اجهزة هواتف اندرويد، خلال القيام بتثبيت لعبة بوكيمون جو، حيث يقومون بتنزل الملف الخاص باللعبة بصيفة APK يدويا ويحاولون تثبيته، وبالتالي لحل هذه المشكلة عليهم التأكد من ان المصدر موثوق به عند تنزيل اللعبة، وبالتالي فان تحميل ملف لعبة بوكيمون Apk من علي مواقع الانترنت والتي لا تحمل توثيقا، سوف يكون نهاية الملف التلف ولن يتم تثبيت اللعبة علي هاتفك .

مشكلة صوت لعبة بوكيمون المشوة اثناء اللعب ؟

تواجه بعض النسخ في اللعبة، تشوه في الصوت اثناء اللعب، وذلك بسبب ان اللعبة عندما يقوم طرف اصيل قام بتحميلها من متجر جوجل بلاي، بارسالها عبر البلوتوث الي صديق اخر، او عبر تطبيق اخر، تحدث فيها مشاكل في الصوت، ويعمل مطوري اللعبة علي حل هذه المشكلة، واكدوا انها سوف تحل في التحديث القادم للعبة .

مشكلة الشراء في لعبة بوكيمون بواسطة PokeCoins “نقاط بوكي” ؟

ذكر بعض المستخدمين، الذين قاموا باستخدام اللعبة، وتحميلها عبر جوجل بلاي ستور، انهم اثناء شراء سلع نقاط بوكيمون، تأتي لهم رسالة خطأ مدون عليها انت بالفعل تملك هذا البند You already own this item في لعبة بوكيمون جو، والحل لهذه المشكلة هو اعادة تشغيل هاتف الجوال وسوف تحل تلقائيا .

مشكلة تحديد موقع نزول شخصيات البوكيمون من خلال الجي بي اس GPS، ازاي اعرف مكان البوكيمون ؟

اهم شئ في لعبة بوكيمون، هي تحديد مكان البوكيمون حتي يستطيع الامساك به، وذلك من خلال GPS نظام تحديد المواقع، وكيفية ظبطه، وبدون الجي بي اس لن تستطيع لعب البوكيمون، وبالتالي، فان بعض اجهزة الجوال لديها نظام تحديد المواقع ضعيف، وللقضاء علي هذه المشكلة هو ان يتم ضبط اعدادت جهاز GPS علي الموبايل من خلال اعادة تعيين الموقع الخاص بك بدقة عالية .

خطا اعادة تعيين حساب مدرب البوكيمون ؟

هذا الخطأ بشكل خاص، قد شاهدته بنفسي، وانا احاول انشاء حساب علي لعبة بوكيمون، من خلال استخدام معرف جوجل الخاص بي، وبالتالي لحل ذلك يجب الابتعاد عن انشاء حسابات متعددة علي اللعبة .

خطا اتجاة الشاشة في لعبة بوكيمون ؟

شرط اساسي في لعبة بوكيمون 2016، هو استشعار الجيرسكوب، وهو عبارة عن اداة لقياس اتجاهات الشاشة والحفاظ عليه ايضا وهو حالة خاصة من الحركة حول نقطة ثابتة،واذا كان الجيروسكوب غير مفعل في جهازك سوف يأتي لك هذا الخطا، عبارة عن رسالة بها لايمكن الكشف عن التوجة الهانف الخاص بك Cannot detect your phone’s orientation، لذلك تأكد قبل بداية اللعبة من انك قمت بتفعيله .

مشكلة نفاذ البطارية بسبب لعبة بوكيمون جو وكيفية حلها ؟

بالتاكيد، فان لعبة بوكيمون تستهلك البطارية بشكل كبير، وذلك لانها تعتمد علي اداة الGPS، في ايجاد شخصيات بوكيمون والامساك بها، ولحل هذه المشكلة وهي نقاذ طاقة البطارية اثناء لعب بوكيمون جو، فانه يجب عليك ان توازن بين التطبيقات، فتقوم باغلاق الصوت وانت تلعبها، ايضا تقوم بايقاف البلوتوث اثناء اللعب، وايضا يتم قفل عملية دوران الشاشة قبل بداية اللعبة .

مشكلة غير قادر علي هزيمة الاعداء، والانتصاء داخل الجيم ؟

المشكلة الاخيرة، هي مشكلة فنية داخل اللعبة، وليست تقنية، بمعني ان بعض المستخدمين يعانوا، من خلال بوكيمون جو في الجيم، حيث ان هناك خللا فيها حين يقاتل البوكيمون داخل الصالة الرياضية الجيم، حيث يذهب الي مكان واحد فقط ويتجد ولا يتحرك ابدا، وان اي هجمات اخري لا تؤثر علي صحة العدو، مما يتسبب في خسارة المعركة، او يغمي علي البوكيمون الخاص بك، وبصراحة، لم يتم العثور علي حل لهذه المشكلة الي الان .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *