أخبار عاجلة

الرئيسية | تكنولوجيا

تردد ontv live.. تردد قناة ontv live الرياضية الناقلة لقرعة تصفيات كاس العالم 2018 في روسيا تردد قناة اون تي في الرياضية

تردد قناة اون تي في
تردد قناة اون تي في

تردد قناة ontv الرياضية الناقلة لقرعة تصفيات كاس العالم 2018 تردد قناة اون تي في رياضة

القنوات الناقلة لقرعة تصفيات كاس العالم تردد قناة ontv الرياضية ، القنوات الناقلة لقرعة تصفيات كاس العالم 2018 حيث اعلن الكابتن مدحت شلبى ان قناة اون تي في تنقل قرعة تصفيات كاس العالم اليوم 24 يونيو 2016 ، ونحن في صحيفة العين ننقل لكم الترددات الحديثة لقناة اون تي في ontv الناقلة لقرعة تصفيات كاس العالم 2016 .

تردد قناة اون تي في الرياضية الناقلة لقرعة تصفيات كاس العالم 24-6-2016 :
التردد الحالى والحديث لقناة اون تي في على النايل سات على التردد 12379 معدل الترميز 27500 معامل الخطأ 3/4 الأستقطاب افقي التصنيف القمر النايل سات ، قناة اون تي في الفضائية ontv frequence .

التردد الثاني: تردد قناة ontv الناقلة لقرعة تصفيات كاس العالم مجانا حيث ننشر تردد قناة ontv إسم القناة : سبيدا تي في القمر : نايل سات المصري؛ التردد : 12054 اما الإستقطاب : أفقي ومعدل الترميز : 27500 وتصحيح الخطأ : 3/4 .

أعلنت لجنة الطوارئ بالاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، عن عودة منتخب مصر للتصنيف الثاني وصعود تونس لأفضل 5 منتخبات في أفريقيا قبل قرعة مونديال روسيا والتي تقام يوم الجمعة، بعد أن ألغى الفيفا التصنيف الذي أصدره، وبموجبه كان المنتخب المصري في التصنيف الأول لقارة إفريقيا.

وأعلن الاتحاد الإفريقي عن نسخة جديدة من قرار لجنة الطوارئ بإلغاء التصنيف الذي صدر، واعتماد التصنيف الرسمي الذي صدر يوم 7 يونيو الماضي وبموجبه أصبح المنتخب المصري في التصنيف الثاني، بينما أصبحت تونس في التصنيف الأول.

وأكد “فيفا” في خطابه أن القرار رسمي وغير قابل للطعن عليه من جانب أي اتحاد والقرعة ستقام وفقا لهذا التصنيف القديم ووفقا للتصنيف فإنه يأتي على النحو التالي :

المستوى الأول: الجزائر، كوت ديفوار، غانا، السنغال، تونس

المستوى الثاني: مصر وكاب فيردي والكونغو الديمقراطية وغينيا والكاميرون.

المستوى الثالث: الكونغو برازافيل، نيجيريا، المغرب، مالي، جنوب إفريقيا

المستوى الرابع: أوغندا، ليبيا، بوركينا فاسو، زامبيا، الجابون

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *