الرئيسية » تكنولوجيا » تردد قناة ماسبيرو زمان maspiro zaman القناة تنقل جميع مباريات وافلام ومسلسلات زمان
السيسى

تردد قناة ماسبيرو زمان maspiro zaman القناة تنقل جميع مباريات وافلام ومسلسلات زمان

تردد قناة ماسبيرو زمان maspiro zaman القناة تنقل جميع مباريات وافلام ومسلسلات زمان حيث تبدأ البث رسميا يوم الخميس القادم 2 يونيو 2016 وذلك ضمن القنوات الارضية والفضائية ايضا، وستصبح القناة طفرة كبيرة في قنوات التلفزيون المصرى خصوصا انها سوف تكون منوعة من تراث زمان والتي يبحث عنه كثيرون .

وجهت رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون صفاء حجازى التهنئة للعاملين بالاتحاد وكافة الإعلاميين بمناسبة عيد الإعلاميين، والذى يحل ذكراه في 31 مايو من كل عام، متمنية أن يكون يوما فاصلا فى الإعلام المصري، وأن يعى دوره التنويري التوعوى، متمنية لأبناء ماسبيرو المزيد من التقدم.

وطالبت حجازي ببذل المزيد من الجهود والتكاتف من أجل تطوير العمل الإعلامي وتقديم إعلاما يتمتع بحرية الرأي والتعبير ولكن بمسئولية كاملة ، وأعربت حجازى عن تقديرها وتهنئتها لجيل الرواد من الإعلاميين القدامى الذين أثرو العمل الاعلامي بإبدعاتهم وخبراتهم.

وأعلنت رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون عن انطلاق قناة تليفزيونية جديدة يوم الخميس المقبل تحمل اسم ماسبيرو زمان وشعارها من فات ماسبيرو تاه ، وسوف تبث فضائيا وأرضيا ويذاع عليها تراث ماسبيرو القديم بالأبيض والأسود من مباريات وسهرات وأغاني ودراما متنوعة، وتبث لمدة 8 ساعات يوميا.

المصدر : متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *