الرئيسية » تكنولوجيا » تردد قناة النهار اليوم الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة فى كاس مصر تردد النهار اليوم al nahar al youm القنوات الناقلة لمباراة الزمالك بكاس مصر 2016
تردد النهار اليوم 2016
تردد النهار اليوم 2016

تردد قناة النهار اليوم الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة فى كاس مصر تردد النهار اليوم al nahar al youm القنوات الناقلة لمباراة الزمالك بكاس مصر 2016

تردد قناة النهار اليوم al nahar al youm الناقلة مباريات كاس مصر 2016 تردد النهار اليوم الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة كاس مصر

تردد قناة النهار اليوم؛ تردد قناة النهار اليوم سنوافيكم متابعي صحيفة العين بـ تردد قناة النهار اليوم الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة فى كاس مصر اليوم 29/4/2016 التي يتم نقلها علي قنوات النهار اليوم والتي ينقل عليها كاس مصر وكاس السوبر حصريا ، وننشر لكم تردد قناة النهار اليوم 2016 وهو ، التردد : 11430 والاستقطاب : عمودى V و27500 و3/4 .

اخبار وتقرير عن مباراة الزمالك والشرطة القادمة فى كاس مصر 29 ابريل 2016

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري تدريباته الجماعية اليوم علي ملعب النادي بميت عقبة استعدادا لمواجهة فريق اتحاد الشرطة الجمعة 29 ابريل 2016 ضمن منافسات دور الستة عشر لمسابقة كأس مصر.

وخاض اللاعبون الأساسيون فى مواجهة حرس الحدود مساء أمس بالدوري الممتاز تدريبات خفيفة بناء على تعليمات الجهاز الفني بقيادة الأسكتلندي أليكس ماكليش بعد خوضهم مباراة الأمس والتى انتهت لمصلحة الأبيض بهدف دون رد لباسم مرسي بينما أدى بقية لاعبي الزمالك تدريباتهم بشكل طبيعي.

وشهد تدريب اليوم عودة عمر جابر ظهير أيمن الفريق وأدى التدريبات مع المجموعة التي لم تشارك أمس فى مواجهة حرس الحدود خاصة بعدما غاب عن الزمالك في الفترة الأخيرة للإصابة بينما حصل أحمد حمودي صانع ألعاب الفريق على راحة من التدريبات بعد الوعكة التي تعرض لها أمس قبل مباراة حرس الحدود.

ويعاني البوركيني محمد كوفي مدافع الفريق من آلام بسيطة في أعلى الكتف تعرض لها أمس في إحدى الكرات المشتركة بمواجهة حرس الحدود ولن تعوق الآلام التى يعانيها كوفي مشاركته في المباراة المقبلة ، فيما حرص مرتضى منصور رئيس النادي على عقد جلسة مع عبد الحليم علي مدير الكرة بالفريق ومحمد صلاح المدرب العام في حضور إسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة وغياب الاسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني للفريق.

وطالب منصور بضرورة فرض حالة من الالتزام والانضباط داخل الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية بعد المشاكل التي بدأ يثيرها بعض اللاعبين مؤخرا ، وأعرب عن عدم رضاه عن أداء الزمالك في مباراة حرس الحدود الأخيرة وطالب بضرورة تحسن الأداء في المباريات المقبلة وتخطي عقبة الشرطة.

قرر مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، ايقاف محمد ابراهيم، صانع ألعاب الفريق، لأجل غير مسمى، وتحويله للتحقيق، بعد اعتراضه على عدم مشاركته في المباراة أمام حرس الحدود، ضمن منافسات المرحلة 25 من الدوري المصري لكرة القدم .

من جهة ثانية، تأكد غياب باسم مرسي مهاجم الزمالك عن المباراة المقبلة أمام اتحاد الشرطة، في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب الإسماعيلية، لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة ، كان اللاعب حصل على بطاقة صفراء في مباراة فريقه أمام حرس الحدود، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد أحرزه باسم مرسي .

المصدر : كووورة + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *