الرئيسية | تكنولوجيا

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم 5/4/2016 تردد قناة bein sports 1 التي تنقل مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد تردد قناة فزان القنوات التي تبث مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم

تردد قناة speda و تردد قناة فزان
تردد قناة speda و تردد قناة فزان

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم 5/4/2016 تردد قناة bein sports 1 التي تنقل مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد تردد قناة فزان القنوات التي تبث مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم .

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد تردد قناة speda ، تردد قناة فزان التي تنقل مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد يوم 5/4/2016 تردد fezzan tv القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد 2016 ؟

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد تردد قناة speda الكردية وحقيقة نقلها مباراة برشلونة والاتلتيكو مجانا في دوري ابطال اوروبا 2016 ، تردد قناة فزان التي تنقل مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد يوم 5/4/2016 تردد fezzan tv القنوات الناقلة برشلونة واتلتيكو مدريد 2016 ، تردد قناة فزان الناقلة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد يوم 5/4/2016 ، حيث ننشر لكم متابعي صحيفة العين تردد قناة فزان 2016 الناقلة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد 5-4-2016 ، الجدير بالذكر ان قناة فزان قناة ليبية تبث برامجها من مدينة سبها تعتمد خطاباً اعلاميا برؤية إعلامية تواكب بناء ليبا الجديدة فى ظل دولة المساواه والعدل والقانون وتقف على مسافة واحدة امام كافة أطياف المجتمع .

تردد قناة فزان 2016 الناقلة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد 5-4-2016 :
التردد الحالى والحديث لقناة فزان الليبية على النايل سات برامجها على التردد 12360 معدل الترميز 27500 معامل الخطأ 3/4 الأستقطاب عمودي التصنيف القمر النايل سات 7°W See ، قناة فزان الفضائية fezzan tv frequence تردد قناة فزان الليبية التى تتحدي قناة bein sport بي ان سبورت تنقل مباريات الدوريات الكبيرة 2016 مجانا ، تردد قناة فزان الليبية fezzan tv القنوات الناقلة برشلونة واتلتيكو مدريد تردد قناة فزان 2016 الناقلة مباراة برشلونة والاتلتيكو .

تردد قناة Speda tv الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد مجانا حيث ننشر تردد قناة Speda Tv إسم القناة : سبيدا تي في القمر : نايل سات المصري؛ التردد : 12728 اما الإستقطاب : أفقي ومعدل الترميز : 27500 وتصحيح الخطأ : 3/4 .

تقرير عن برشلونة واتلتيكو مدريد يوم 5 ابريل/نيسان 2016 ؟

ستتجه أنظارعشاق كرة القدم عبر أنحاء العالم يومي الثلاثاء المقبل لمختلف الملاعب الأوروبية التي ستحتضن مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال حيث سيستضيف برشلونة الإسباني مواطنه أتلتيكو مدريد على ملعب كامب نو في مباراة تحمل الطابع الثأري .

على ملعب كامب نو سيدخل البلاوجرانا اللقاء بهدف نسيان مرارة الهزيمة التي تجرعها في الكلاسيكو السبت في عقر داره أمام ريال مدريد بنتيجة 1-2 ويؤكد أنها كانت مجرد كبوة جواد .

وليس هذا هو الهدف الذي سيدخل به لاعبو البلاوجرانا المباراة فحسب بل أنهم سيحاولون تحقيق نتيجة إيجابية تعينهم قبل مواجهة الإياب على ملعب فيسنتي كالديرون الأسبوع المقبل لاسيما وأن اللقاء يحمل طابعا ثأريا للفريق الكتالوني الذي سبق وأن خرج علي يد الروخيبلانكوس من ذات الدور موسم 2013-2014 بإجمالي المواجهتين 1-2 .

وتأهل برشلونة لهذا الدور للموسم التاسع على التوالي بالإضافة إلى أنه حقق فوزه الحادي عشر على ملعبه خلال مباراة إياب دور الـ16 أمام أرسنال الإنجليزي وحافظ على سجله الخالي من الهزائم في البطولة هذا الموسم.

في المقابل يدخل الأتلتي المباراة منتشيا بعد الفوز الكبير الذي حققه في الليجا أمام ريال بيتيس بنتيجة (5-1) إلا أن ما سيؤرق المدير الفني الأرجنتيني للفريق دييجو سيميوني هو الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق على مستوى الخط الخلفي المتمثلة في الثنائي الأوروجوائي دييجو جودين وخوسيه ماريا خيمينز اللذين يعانيان من إصابات عضلية.

وتأهل الأتلتي لهذا الدور للعام الثالث على التوالي وهي المرة الثالثة التي خلال آخر أربع سنوات التي يلتقي فيها مع فريق إسباني حيث أقصى برشلونة الموسم قبل الماضي قبل أن يخرج على يد الفريق الملكي في الموسم الماضي بصعوبة بإجمالي المواجهتين (1-0).

المصدر : كووورة + متابعات العين

أضف تعليق عبر الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *