الرئيسية » تكنولوجيا » تردد قناة bein sport تردد قناة بى ان سبورت الرياضية ”BeIN Sport“ المفنوحة الجديدة
تردد قناة bein sport

تردد قناة bein sport تردد قناة بى ان سبورت الرياضية ”BeIN Sport“ المفنوحة الجديدة

تردد قناة bein sport علي صحيفة العين نقدم لكم احدث تردد قناة بى ان سبورت الرياضية ”BeIN Sport“ المفنوحة الجديدة ، مجموعة قنوات بى ان سبورت BeIN Sport تعتبر من أكثر القنوات الرياضية مشاهدة على مستوى عالمنا العربى ، وذلك لما تقوم به من اذاعة أقوى وأهم المباريات الرياضية فى جميع البطولات وعلى مختلف الألعاب خاصة لعبة كرة القدم . حيث تقوم القناة ببث العديد من البطولات والدوريات بشكل حصرى على مجموعة قنواتها وتتفرد بهذا دونا عن غيرها من القنوات المنافسة . فبى ان سبورت بذيع مباريات الدورى الانجليزى ، الدورى الأسبانى ، الدورى الايطالى ومبارايات كأس العالم وغيرهم من البطولات والدوريات الكوؤس الهامة .

ومن المعروف أن القناة تنقل بشكل حصرى على مستوى شمال أفريقيا مباريات التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا لعام 2017 المقرر اقامتها فى دولة الجابون . وكانت آخر مباراة نقلتها القناة تتعلق بالمنتخب المصرى يوم الجمعة الماضى 25 مارس وكانت مباراة مصر ونيجيريا ، على أن تذيع القناة يوم 29 مارس الجارى مباراة العودة .

وتتعدد قنوات بى ان سبورت حتى تستطع اذاعة كافة الأحداث الرياضية وتغطيتها بشكل احترافى متميز ، من اجل تقديم خدمة رياضية مميزة لمشاهديها . وقد بدأ بثها البرامجى فى البداية تحت مسمى قنوات الجزيرة الرياضية عام 2003 الى أن تملكت شؤكة BeIN الانجليزية تلك القنوات . القناة تقوم بعمل استديوهات تحليلية ضخمة قبل وبعد المباراة تضم العديد من المحللين الرياضيين الأكفاء من مختلف الجنسيات العربية وأيضا الأجانب يتناولون فيها سير المبارايات والتشكيل والتعليق على النتيجة . كما توفر فى الملاعب والاستادات الرياضية شبكة هائلة من مراسليها المتواجدين فى الأحداث للتغطية باتقان . ويذكر ايضا توفير تلك المجموعة من القنوات لميزة الاستماع لاكثر من معلق رياضى على المباراة الواحدة ، حيث يختار المشاهد المعلق كما يريد . كما وقرت القناة للمشاهد نقاء الصورة على قنواتها نسخة ال HD ، ولا ننسى أن BeIN Sort قد أفردت قناة مخصصة لأخبار الرياضة فقط لحظة بلحظة .

يذكر أن عدد مجموعة قنوات بى ان سبورت الرياضية يبلغ حوالى 16 قناة لنقل المباريات وهى قنوات مشفرة جميعها تحتاج الى دفع اشتراك شهرى خاص لمشاهدتها ، وقناة وواحدة ضمن ال 16 قناة هى المتاحة بشكل مجانى على الأقمار الصناعية .

يذكر أنه يمكنك مشاهدة قناة بى ان سبورت الرياضية المفتوحة على القمر الصناعى نايل سات على  :

  • التردد : 11084
  • معدل الترميز : 27500
  • معامل تصحيح الخطأ : 3/4
  • الاستقطاب : أفقى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *