أخبار عاجلة

الرئيسية | تكنولوجيا

تحميل تطبيق Kooora لمتابعات عالم الكورة لجميع الموبيلات برنامج موقع كووورة اخر اصدار 2016 من play.google.com جوجل بلاي

تطبيق kooora

تحميل تطبيق Kooora لمتابعات اهم المباريات في عالم الكورة لجميع الموبيلات برنامج موقع كووورة اخر اصدار 2016 من play.google.com جوجل بلاي، حمل الان تطبيق كورة الذي يجعل عالم الكرة بين يدك بدون معاناه ويضع بين يدك جميع المباريات العالمية والمحلية .

تحميل تطبيق كورة لمتابعة عالم الكورة اخر اصدار 2016

اطلق موقع ، الموقع الرياضي العربي الأول، نسخة مطورة من تطبيق يحمل أسم Kooora على الأجهزة العاملة بنظام Android و IOS؛ ليشمل بالتالي أجهزة آي فون وسامسونج و HTC.

التطبيق الجديد متوفر مجاناً، ويتيح لمستخدمه الوصول إلى كافة أخبار الموقع أولا بأول، إضافة إلى مواعيد ونتائج المباريات وإحصائيات البطولات والفرق واللاعبين.

تطبيق Kooora المتوفر حاليا في آب ستور وجوجل بلاي يعطيك أكثر من طريقة لتصفحه، فبإمكانك التصفح المباشر لما يتعلق بنادٍ معين تشجعه أو تتابعه، أو تقوم باستخدامه حسب البطولات، ولكل مجال هناك مستوى متقدم من الإحصائيات والحقائق التي تمنحك التجربة الكاملة.

قاعدة البيانات التي يوفرها التطبيق تشمل أهم البطولات العالمية والعربية والإقليمية، كما يمكنك التحكم به ليكون منسجماً مع احتياجاتك واستخدامك، وذلك من خلال نظام تنبيهات تجعلك مطلعاً على نتائج وأحداث ما يتعلق بالفرق والبطولات التي تهمك أولا بأول.

دقة المعلومات وسرعة التحديث والتدعيم بالمحتوى الإخباري، عناصر آمن بها فريق العمل ووفرها من خلال التطبيق الجديد، الذي سيشهد المزيد من التحديثات مستقبلاً كي يكون دوماً على قدر توقعات جمهور الموقع العربي الأول.

تحميل تطبيق كورة لمتابعة عالم الكورة اخر اصدار 2016 اضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *