الرئيسية » تكنولوجيا » “تعطل تويتر 2016-1437”.. سبب تعطل تويتر اليوم 19/1/2016 لماذا توقف تويتر اليوم رابط “j,djv”
تعطل تويتر 2016
تعطل تويتر 2016

“تعطل تويتر 2016-1437”.. سبب تعطل تويتر اليوم 19/1/2016 لماذا توقف تويتر اليوم رابط “j,djv”

بطئ شديد في تويتر الان ومشكلة في الهاشتاق تبع تويتر وسبب تعطل تويتر هو ان هو الخادم حيث ادت المشكلة أدت لتعطل الموقع في جميع أنحاء العالم ووردت تقارير عالمية مختلفة من السعودية ومصر وهولندا والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة وبلدان أخرى أفادت كلها بعدم إمكانية الدخول إلى الموقع ، وأظهرت شاشة الموقع عند محاولة تصفحه في العديد من الدول رسالة تفيد بأن خطأ تقنيا قد حدث .

الان عودة تويتر الي العمل مع بطئ في التحميل على الهاشتاقات يذكر ان موقع تويتر للتواصل الاجتماعي قد توقف اليوم في عدد من الدول العربية والعالمية لدرجة ان الجميع اصبح يتسائل عن السبب الحقيقي لايقافه .

حيث تطور مفاجئ توقف تويتر اليوم في عدد من الدول العربية والان المغردون يتسائلون عن سبب تعطل تويتر اليوم 9/4/1437 حيث ترك الموقع في الصفحة الرئيسية رسالة لمستخدميه Something is technically wrong. Thanks for noticing we’re going to fix it up and have things back to normal soon بمعني هناك خطأ تقني شكراً لملاحظتك ، سنقوم بإصلاح الخلل وإعادة الأمور لطبيعتها قريبًا .

كان امس قد حدث توقف موقع تويتر بشكل مفاجئ أمس الاثنين وفقا لما أكده عدد من المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي وكان تويتر تعرض للتوقف بشكل قصير .

حيث أظهرت شاشة الموقع عند محاولة تصفحه في دول المنطقة العربية حيث السعودية ومصر والإمارات العربية المتحدة واليمن والمغرب وتونس والجزائر ومختلف البلاد العربية رسالة تفيد بأن خطأ تقنيا قد حدث .

ولم تظهر أحدث التغريدات على تويتر فيما لم يصدر الموقع أي بيان بشأن هذا الخلل المؤقت على الفور .

المصدر : متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *