أخبار عاجلة

الرئيسية | أخبار السعودية, تكنولوجيا

تحميل واتس اب 2016 بعد توقف واتس اب 2015 .. تنزيل تحميل برنامج واتس اب اليوم 1/1/2016 porque no funciona whatsapp الان warum geht whatsapp nicht 2016

whatsapp
WhatsApp

تحميل واتس اب 2016 بعد توقف واتس اب 2015 .. تنزيل تحميل برنامج واتس اب اليوم 1/1/2016 porque no funciona whatsapp الان warum geht whatsapp nicht 2016 حيث توقّف تطبيق الواتس آب عن العمل لدى مستخدميه في السعودية وعدد من الدول وذلك قبل ساعات من حلول العام الميلادي الجديد 2016 .

وأدى هذا العطل المفاجئ إلى توقف التحديث والاتصال بالتطبيق ولا يزال العطل مستمراً حتى حينه وتساءل عددٌ من مستخدمي التطبيق عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أسباب التوقف فيما يتوقع أن يرجع توقف البرنامج إلى وجود تحديثات جديدة من الشركة .

وقد عاد البرنامج للعمل وتجددت قبل قليل أزمة توقف تطبيق واتس آب عن العمل لدى مستخدميه في السعودية وعدد من الدول وذلك بعد نحو ساعتين من عودته للعمل بعد توقف مماثل ولم تعلن الشركة حتى الآن أسباب تكرر أزمة توقف التطبيق عن العمل والذي أدى إلى توقف التحديث والاتصال بالتطبيق وسط تذمر وتساؤلات الملايين من مستخدميه .

whatsapp neden calismiyor 2016 ، whatsapp neden açılmıyor 2016 ، whatsapp çöktü 2016 ، no anda whatsapp 2016 ، o whatsapp parou 2016 ، whatsapp fora do ar 2016 ، caida de whatsapp 2016 ، que le pasa a whatsapp 1/1/2016 .

أكد المتحدث الرسمي لبرنامج واتساب لوكالة رويترز أن سبب توقف الواتساب هو عطل في سيرفرات وجاري العمل لحلها يذكر أن الموقع الرسمي للواتساب لم يبد أي تعليق على التوقف بعد أن تجددت الأزمة لتوقف تطبيق واتساب عن العمل لدى مستخدميه في السعودية وعدد من الدول .

وأوضح المتحدث نقلاً عن موقع Itv أن المشكلة بدأت من الساعة الرابعة والنصف عصرًا لبعض المستخدمين في أوروبا ومن ثم وصلت إلى باقي المشتركين في أنحاء العالم وأكد في الوقت نفسه أن الشركة تسعى لاستعادة عمل البرنامج بشكل كامل لجميع المستخدمين .

المصدر :سبق + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *