الرئيسية | تكنولوجيا

سعر الاي فون 7 بلس iPhone 7 keyboard الفرق بين ايفون سكس وايفون كيبورد سفن صور الايفون كيبورد أسعار الايفون كيبورد 7 في السعودية ومصر

iphone 7 keyboard price
iphone 7 keyboard price

سعر الاي فون 7 الجديد iPhone 7 الفرق بين ايفون سكس وايفون كيبورد سفن صور ايفون كيبورد أسعار الايفون كيبورد 7 في السعودية ومصر علي صحيفة العين حيث تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم فيسبوك صورًا لهاتف iPhone 7 الجديد الذي لم يحدد موعد إطلاقه بعد .

يأتي الهاتف الجديد بحسب الصور الذي تم تداولها نشطاء فيسبوك بكيبورد وهو الأمر الذي آثار جدلا كبيرا على الشبكات الاجتماعية حيثُ قال البعض إنها صور مفبركة ولاتمت لهواتف الأيفون بصلة خاصة أن آبل ذكرت في آخر تقرير لها عن هاتف ايفون 7 أنها تختبر ميزات عدة لتخرج بهاتف لا مثيل له واعتزامها على إلغاء الزر الرئيسي للهاتف لذا فمن الصعب تصديق إضافتها لكيبورد في هاتفها الجديد بخلاف أن الصور التي تم تداولها أطلقت قبل الموعد السنوي لإطلاق أبل منتجاتها كل عام في سبتمبر كعادتها .

نشرت صفحة آيفون على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» صور جديدة لهاتف ايفون 7 الجديد والذي لم يُعرف موعد إطلاقه الا أنه من المتوقع إطلاقه في نهاية خريف 2016 وبالرغم من ذلك يوجد العديد من التسريبات والشائعات المنتشرة حول الهاتف .

تعد صور ايفون الجديدة واحدة من الشائعات المنتشرة حوله والتي لم يتم التأكد من صحتها حتى الآن واذا ما كانت تلك الصور تسريبات حقيقة لشكل الهاتف الجديد المنتظر ام انها صور مفبركة .

الهاتف الجديد يأتى بكيبورد وهو ما سبب في شك الكثيرين أن التصميم الجديد تابع لهواتف ايفون حيث أن ابل تدرس إلغاء الزر الرئيسى في الشاشة لذا من الصعب تصديق اضافتها كيبورد إلى الهاتف الجديد .

كما أن اسم هاتف ايفون أيضا من ضمن تلك التسريبات غير المؤكدة حيث اعتادت شركة ابل على إضافة حرف S قبل رقم الهاتف إلا أن الهاتف الأخير سيحمل اسم ىيفون 7 .

وسط ترقّب الكثيرين من عُشّاق هواتف أبل لـ آيفون 7 المُزمع طرحه العام القادم ظهرت شائعات تفيد بأن الشركة تعتزم إعادة تصميم الهاتف بشكل جِذري غير مُعتاد من خلال اختبار 5 نماذج مختلفة له .

ونقلت مجلة فوربس الأمريكية عن أحد المدوّنين الذي غالبًا ما تصدُق توقّعاته G For Games أن النموذج الأول يأتي مزودًا بمنفذ USB Type – C بدلًا من Lightning المُتداول حاليًا .

أما النموذج الثاني فتدعم من خلاله إمكانية الشحن اللاسلكي المتوفرة بالفعل في بعض أجهزة سامسونج وجوجل فضلًا على توارد شائعات حول اعتزام أبل إزالة منفذ سماعات الأذان 3.5 مم اعتمادًا على بأخرى جديدة تعمل بعد وصلها بمنفذ الشحن نفسه ما سيُمكّن الشركة من إنتاج جهاز بـ سُمك أقل بمقدار 1 مم .

سيأتي النموذج الثالث وفقًا لتلك الشائعات داعمًا لخاصية اللمس ثُلاثي الأبعاد في حين سيزوّد الرابع بتقنية الكاميرات المزدوجة بينما يُتاح بالنموذج الخامس إمكانية دمج حسّاس التعرّف على بصمات الأصابع مع الشاشة ولا تزال تلك الشائعات مُجرّد تكهّنات لم تقُم شركة أبل بالرد عليها أو الخروج ببيان رسمي حول تفاصيل آيفون 7 المُرتقب .

المصدر :الوفد + مصراوي + فيتو + متابعات العين

أضف تعليق عبر الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *