الرئيسية » تكنولوجيا » تحديث سناب شات snapchat 2017 تعرف على إضافة الصور و تأثيرات الفيديو تحديث للسناب شات الجديد
سناب شات

تحديث سناب شات snapchat 2017 تعرف على إضافة الصور و تأثيرات الفيديو تحديث للسناب شات الجديد

تحديث سناب شات حيث أعلنت اليوم خدمة سناب شات للتواصل على الموبيلات والمحادثة بالفيديو عن اطلاق تحديث مهم وجديد لتطبيقها يتيح للمستخدم إضافة التعديلات على الصور وايضا مقاطع الفيديو وإعادة تشغيل السنابات المختفية تعرف عليها.

تحديث للسناب شات الجديد

التحديث الجديد لتطبيق “سناب شات”، سيميزه عن باقي التطبيقات الأخرى المتخصصة في التقاط صور السيلفي، بالاضافة لميزة الجوائز للحصول على ملصقات ومكافآت افتراضية حسب نشاط المستخدم، لتعزيز تفاعل المستخدمين ونشاطهم على الخدمة.

والن نتعرف على كيفية التحديث من موقع الشركة مباشر ،طريقة عمل التحديث الجديد، ذكرت خدمة “سناب شات” أنه يمكن للمستخدمين يمكن فتح التطبيق واختيار وضع التصوير ومن ثم تصوير وجه شخص أو تحويل التصوير للكاميرا الأمامية من أجل أن يصوّر المستخدم نفسه، ثم يقوم التطبيق بتحديد أبعاد الوجه لتظهر له فيما بعد مجموعة من التأثيرات في الأسفل يمكنه الاختيار من بينها حسب رغبته، مع ظهور تعليمات مع كل مؤثر لجعل الصورة متناسقة .

وايضا أوضحت خدمة “سناب شات” على مدونتها الرسمية، عدسات Lenses تسمح للمستخدمين ادخال تأثيرات على صور السيلفي بأسلوب ديناميكي، من خلال ضبط الكاميرا الأمامية للجهاز على وضعية التقاط صور سيلفي .

والان جاء دور التحديث او تحميل التطبيق من الموقع مباشر من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *