الرئيسية » رياضة » تشكيل مباراة الاهلى والشرقية اليوم الاربعاء 30/11/2016 في الدورى المصري والقنوات الناقلة
الاهلى

تشكيل مباراة الاهلى والشرقية اليوم الاربعاء 30/11/2016 في الدورى المصري والقنوات الناقلة

نتعرف معكم علي الموعد تشكيل مباراة الاهلى والشرقية اليوم الاربعاء 30/11/2016 في الدورى المصري زائد القنوات الناقلة للمباراة بين الاهلي ضد الشرقية ، فى الأسبوع الثانى عشر، ويدخل الاهلى مباراة الشرقية بمعنويات مرتفعة خاصة بعد الفوز على المقاولون العرب ثم النصر للتعدين بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، لتجعل الأهلى متطلعا لمواصلة الفوز فى المباريات القادمة لحسم الصدارة لصالحه قبل نهاية الدور الأول.

موعد مباراة الاهلى والشرقية

موعد مباراة الاهلى والشرقية من المنتظر أن يلتقى الأهلى والشرقية اليوم فى تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على ان يقام ستديو تحليلي لمباراة الاهلى قبل موعد المباراة بنحو الساعة من أجل مناقشة خطة اللعب فى المباراة وكذلك تشكيل الفريقين، خاصة وأنها مواجهة بين حسام البدرى وعلاء عبد العال والتى ستكون خططية بشكل كبير.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والشرقية اليوم

من المقرر أن تقوم قناة DMC وقناة أون سبورت وقناة النيل الرياضية بنقل مباراة الاهلى والشرقية، على أن تخصص تلك القنوات ستديوهات تحليلية تضم عدد من خبراء التحليل أمثال الدكتور طه إسماعيل وفاروق جعفر وأيمن يونس وعدد أخر فى القنوات الأخرى لتحليل أداء اللاعبين وكذلك تحليل الأداء التحكيمي وحراسة مرمي الفريقين.

يدخل الشرقية مباراة الأهلى بمعنويات مرتفعة خاصة بعد الفوز الصعب لفريق الشرقية على الإتحاد السكندرى بهدف دون رد، وهو الفوز الذي قفز بالفريق من المركز الأخير للدورى المصرى ويستقر فى المركز السادس عشر برصيد سبع نقاط، وهو الأمر الذي يجعل علاء عبد العال يحاول الحصول على نقطة على الأقل من الاهلى من أجل ضمان الخروج من شبح الهبوط المبكر.

فريق الشرقية يضم عددا من اللاعبين المميزين أمثال حسام حسن وكينيث وعفرتو وفاروقا، ويجد جمهور الشرقية نفسه فى حيرة فى مباراة الاهلى والشرقية خاصة وأنها المواجهة الاولى للفريق الشرقاوي الصاعد حديثا للدورى الممتاز أمام بطل الدورى والذي يلقى شعبية كبيرة فى أرجاء محافظة الشرقية.

يدخل الاهلى مباراة الشرقية فى المركز الاول برصيد 29 نقطة، يجعله متحمسا للوصول للنقطة 32 خاصة بعد تألق لاعبيه أمثال أجاي وعبد الله السعيد ووليد سليمان ، وكان علاء عبد العال، المدير الفنى لنادى الشرقية قد وعد جماهير الفريق الشرقاوي بأداء مميز أمام الأهلى، مؤكدا ان الثقة كان اللاعبين يفتقدوها وهو الأمر الذ عاد أمام الإتحاد السكندرى.

ووعد فى نفس الإطار راعي فريق الشرقية بمضاعفة مكافأت الفوز حال التمكن من تحقيق الفوز على فريق الأهلى فى المواجهة المقررة بينهما مساء الأربعاء، وذلك لتحفيز اللاعبين خاصة بعد تحقيق فوزين حتي الان فى الدورى منهم مرة على أسوان والأخرى على الإتحاد فى الأسبوع الماضي.

تشكيل مباراة الاهلى والشرقية

  • حراسة المرمى: أحمد عادل.
  • خط الدفاع: محمد هاني، أحمد حجازي، سعد سمير، علي معلول.
  • خط الوسط: حسام عاشور ، كريم نيدفيد، عبد الله السعيد، وليد سليمان، جونيو أجايي.
  • خط الهجوم: عماد متعب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *