أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

موعد مباراة الكلاسيكو + القنوات الناقلة للكلاسيكو + ترتيب الفريقين في الدوري الاسباني “يلاكورة تشكيل برشلونة اليوم امام ريال مدريد

صورة أرشيفية.. برشلونة..

موعد مباراة الكلاسيكو + القنوات الناقلة للكلاسيكو + ترتيب الفريقين في الدوري الاسباني “يلاكورة تشكيل برشلونة اليوم امام ريال مدريد

حيث يدخل الفريقين المباراة والفارق بينهما في جدول الترتيب 6 نقاط حيث يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 33 نقطة ويأتي برشلونة في المركز الثاني برصيد 27 نقطة، ويعاني ريال مدريد من كثرة الاصابات حيث سيفتقد نجمه الويلزي “جاريث بيل” خلال هذه المواجهة، بينما يدخل برشلونة المواجهة بصفوف مكتملة.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

من اهم ملامح ترتيب الدوري الاسباني هذا الإسبوع،  ريال مدريد فىالمركز الأول برصيد 33 نقطة، برشلونة فى المركز الثاني برصيد 27 نقطة، إشبيلية فى المركز الثالث برصيد 27 نقطة، أتلتيكو مدريد برصيد 24 نقاط بالمركز الرابع .

الغريم التقليدى ريال مدريد والمحدد لها يوم السبت المقبل، على ملعب “كامب نو” ضمن منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا”.

برشلونة تعادل بـ”معجزة” أمام ريال سوسيداد
من جانبها، قالت صحيفة “سبورت”، إن برشلونة خرج بنقطة أمام ريال سوسيداد بعد معجزة، حيث تعادل البارسا بشق الأنفس (1-1) ليوسع الفارق مع ريال مدريد “المتصدر” إلى 6 نقاط قبل الكلاسيكو.

وقالت الصحيفة الكتالونية، إن ريال سوسيداد نجح فى ترسيخ عُقدة ملعبه “أنويتا”، الذى فشل برشلونة بتحقيق الفوز عليه منذ عام 2007، حيث تفوق سوسيداد على البارسا فى كل شىء خلال مباراة، أمس، من حيث الاستحواذ والتمريرات والتسديد على المرمى وصناعة الفرص حتى الضربات الركنية.

من جانبها، جسدت الصحافة المدريدية فرحتها بسقوط برشلونة فى فخ التعادل أمام سوسيداد، حيث أشارت صحيفتا “ماركا” و”أس” إلى فارق الست النقاط بين البارسا والريال المتصدر قبل معركة “كامب نو”.

برشلونة خسر 12 نقطة فى 30 يومًا بالليجا
وخسر برشلونة 12 نقطة خلال 30 يومًا خاض خلالها 5 مباريات بالدورى الإسبانى، حيث تعادل فى 3 مباريات وخسر مباراتين.

جدير بالذكر أن برشلونة حقق الفوز فى 14 مباراة خاضها هذا الموسم بجميع المسابقات و3 تعادلات مقابل 3 هزائم، حيث سجل الفريق الكتالونى 54 هدفًا واستقبلت شباكه 18، فيما حافظ على نظافة شباكه فى 10 مباريات فقط.

لمعرفة تردد قناة beIN Sport 1 HD الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد من هنا 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *