الرئيسية » رياضة » مرتضى منصور: على كوبر مراجعة اختياراته والنظر إلى كافة الأندية..
مرتضى منصور..
مرتضى منصور..

مرتضى منصور: على كوبر مراجعة اختياراته والنظر إلى كافة الأندية..

قام مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بانتقاد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، وطالبه بالنظر إلى بقية الأندية في الدوري المصري الممتاز من أجل ضم عناصر جديدة، واصفًا محمد صلاح لاعب فريق إيه إس روما الإيطالي بالبقرة التي تلد ذهبًا..

وتمكن فريق الزمالك من تحقيق الفوز على فري المقاولين العرب في المباراة التي جمعتهما اليوم في إطار منافسات الجولة 11 من مباريات الدوري المصري الممتاز بثلاثة أهداف نظيفة دون رد، وذلك في ظل أداء رائع من الفريقين برغم الفوز الكبير الذي حققه الفريق الأبيض..

وقال مرتضى منصور في تصريحاته بعد المباراة “على الرغم من الفوز الكبير الذي حققناه اليوم إلى أن فريق المقاولين ظهر بشكل رائع في المباراة وكان قادرًا على تسجيل أهداف”..

وأضاف “أحب أن أقول لكوبر أن يشتري نظارة جيدة، فهو بحاجة إليها لكي يتمكن من النظر بشكل أفضل لكل لاعبي الدوري المصري في فِرَقِهم المختلفة بدلاً من الاكتفاء بضم لاعبي الأهلي والزمالك والمحترفين”..

واختتم تصريحاته قائلاً “محمد صلاح كان لاعبًا في فريق المقاولين العرب ومنه احترف إلى الخارج في أفضل الأندية الأوروبية، وأصبح الآن البقرة التي تلد ذهبًا بفضل الدخل الكبير الذي حققه لفريق المقاولين العرب”..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *