أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

مورينيو: نسعى لإبرام صفقات مميزة في الفترة القادمة..ذ

مورينيو..

طلب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي ضمانات من إدارة الفريق بضرورة إبرام صفقات مميزة في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك من أجل ترميم خط دفاع الفريق سعيًا للمنافسة على التأهل لدوري أبطال أوروبا أو اقتناص أي فرصة للصراع على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز..

جوزيه مورينيو قال لإيد وودوارد المدير التنفيذي للفريق أنه يرغب في تدعيم الدفاع بثلاث صفقات، وعلى رأسها اللاعب النمساوي دافيد ألابا لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، وذلك من أجل سد العجز في الجبهة اليسرى في ظل عدم اقتناع المدرب بقدرات لوك شاو، بالإضافة لإجادته اللعب في وسط الملعب..

يُذكر أن النادين الإنجليزيين مانشيستر سيتي والأرسنال يسعيان للظفر بخدمات اللاعب، مما يعني أن مهمة المدرب البرتغالي لن تكون سهلة على الإطلاق.. بجانب أن الصفقة ستكلف نادي مانشيستر يونايتد مبلغ أربعين مليون جنيه إسترليني، وذلك في ظل تمسك إدارة نادي بايرن ميونيخ ببقاء اللاعب النمساوي في صفوف الفريق حتى نهاية الموسم..

كما يرغب البرتغالي جوزيه مورينيو كذلك في ضم اللاعب فيرجيل فان ديك الهولندي لاعب فريق ساوثهامبتون من أجل تدعيم خط وسط الفريق.. ويسعى البرتغالي لإقناع إدارة النادي بسرعة التحرك لضم اللاعب مقابل مبلغ ثلاثين مليون جنيه إسترليني للنجاح في التعاقد معه في الشتاء..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *