أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

إنجاز جديد يحققه فريق ليستر سيتي..

ليستر سيتي..

حقق فريق ليستر سيتي الإنجليزي إنجازًا جديدًأ حيث أصبح أول فريق إنجليزي يتصدر مجموعته بدوري أبطال أوروبا في الظهور الأول له بالبطولة، وذلك منذ ست سنوات كاملة..

فريق ليستر سيتي الإنجليزي أصبح رابع فريق إنجليزي يتصدر المجموعة في أول مشاركة له بدوري الأبطال، حيث سبقه لنفس الإنجاز فريق تشيلسي موسم 1999 / 2000، وفريق ليفربول موسم 2001 / 2002، وفريق توتنهام هوتسبير موسم 2010 / 2011..

كما أصبح الفريق بقيادة كلاوديو رانييري، ثاني فريق إنجليزي يتمكن من الفوز في أول خمس مباريات متتالية له بالمسابقة بعد فريق ليفربول الذي كرر نفس الأمر موسم 2001 / 2002..

و يتصدر فريق ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي المجموعة السابعة برصيد 15 نقطة، ويليه فريق بورتو البرتغالي برصيد 8 نقاط، بينما يحل فريق إف سي كوبنهاجن الدنماركي ثالثًا برصيد 6 نقاط، ويقبع فريق كلوب بروج البلجيكي في المركز الأخير بلا أي نقاط..

الطريف في الأمر أن فوز فريق ليستر سيتي على كلوب بروج بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما في بطولة دوري أوروبا جعله يحقق انتصارات أكثر مما حققها في بطولة الدوري الإنجليزي على مدار 12 جولة من البطولة، حيث فاز في 3 مباريات فقط، برغم كونه حامل لقب البطولة..

و يحتل حامل لقب الدوري الإنجليزي المركز 14 بجدول الترتيب في المسابقة برصيد 12 نقطة من 3 فوز و3 تعادلات و6 هزائم..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *