الرئيسية » رياضة » تيفيز قد يذهب إلى الدوري الصيني..
تيفيز..
تيفيز..

تيفيز قد يذهب إلى الدوري الصيني..

تشير مصادر إلى تلقي اللاعب كارلوس تيفيز لاعب فريق بوكا جونيورز لعرضخيالي من قِبَل أحد الأندية الصينية للعب ضمن صفوفه، وقد ينقله هذا العرض إلى اللعب في الدوري الصيني الذي اشتهر بضم العديد من النجوم المشهورين عن طريق تشجيعهم بدفع مُقابل مادي عالٍ لهم..

وعرض مميز كهذا قد يجعل تيفيز ضمن لائحة اللاعبين الأعلى أجرًا على مستوى العالم، حيث عرض عليه نادي شنغهاي الصيني الانتقال إلى صفوفه في صفقة يبلغ مقدارها أربعين مليون يورو للموسم الواحد، ما سيجعله يتفوق على العديد من اللاعبين الذين يحصلون على أجور خيالية من أنديتهم.، مثل الأرجنتيني لوينيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا..

يُذكر أن الأندية الصينية أنفقت مبلغًا يقارب الـ 336 مليون يورو من أجل تدعيم صفوف النادي بتعاقدات جيدة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وقالت الصحيفة إن النادي الصيني يريد التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا، والذي تلقى عرضًا آخر من بالميراس البرازيلي لتعويض رحيل خيسوس لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي..

يُذكر أن اللاعب الأرجنتيني كارلوس تيفيز كان قد رفض من قبل عرضًا من فريق شنغهاي الصيني مقابل 22 مليون يورو حيث إنه فضل البقاء في فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني من أجل التواجد دائمًا بالقرب من عائلته وأصدقائه ورفاقه..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *