أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

100 مليون دولار ثمن حقوق بث كأس العالم 2018..

مونديال 2018..

اعتبرت الحكومة الروسية أن مبلغ 100 مليون دولار يعد ثمنًا كبيرًا ومبالغا فيه للغاية مقابل شراء حقوق البث التليفزيوني لمونديال عام 2018 الذي سيُقام بروسيا، وذلك طبقًا لما أكده فيتالي موتكو نائب رئيس الوزراء و وزير الرياضة الروسي..

وقال موتكو في تصريحاته “إن الثمن المطلوب من وجهة نظرنا كبير ومبالغ فيه للغاية، وهذا يعني صعوبة تغطية النفقات، كان من المتوقع أن تزيد الحقوق لتصل إلى مبلغ 32 مليون دولار، وإذا بهم الآن يريدون أن يبيعوها بـ100 مليون دولار..

و أوضح أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) سيعقد مؤتمرًا قريبًا ستقوم بالمشاركة فيه القناة الحكومية الأولى بالإضافة لقناة (ماتش تي في) المخصصة للرياضة بشكل حصري، والتي تم إنشاؤها هذا العام..

كما أكد موتكو الذي يتقلد أيضًا منصب رئيس الاتحاد الروسي لكرة القدم أنه لم يتم شراء حقوق البث حتى الآن، حيث قال في تصريحاته “روسيا لَمْ تشترِ حقوق البث التليفزيوني للمونديال حتى الآن”..

وقد أكد فلاديمير بوتين الرئيس الروسي أن موسكو لن تنسحب من تنظيم البطولة العالمية الأشهر على الإطلاق بأي حال من الأحول، كما أنهم لن يبخلوا في النفقات حتى يشعر المشجعون من جميع أنحاء العالم كما لو كانوا في أوطانهم..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *