الرئيسية » رياضة » اخبار نادي الزمالك اليوم 25/11/2016 اخر صفقات نادي الزمالك اليوم | يلاكورة | قائمة نادي الزمالك امام المقاولون
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك

اخبار نادي الزمالك اليوم 25/11/2016 اخر صفقات نادي الزمالك اليوم | يلاكورة | قائمة نادي الزمالك امام المقاولون

اخبار نادي الزمالك اليوم 25/11/2016 اخر صفقات نادي الزمالك اليوم | يلاكورة | قائمة نادي الزمالك امام المقاولون اقترح إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك الدفع بمحمد إبراهيم لاعب خط وسط الفريق في مباريات فريق الشباب بالنادي وأفاد مراسل يلاكورة بأن اقتراح يوسف جاء في إطار رغبته في تجهيز اللاعب للمشاركة في المباريات الرسمية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وتعرض محمد إبراهيم للإصابة بكسر في الشظية خلال مواجهة الزمالك لصندوانز الجنوب أفريقي بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا وأنهى محمد إبراهيم تدريباته التأهيلية، حيث بدأ في الانتظام في التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية دون المشاركة في المباريات.

يلا كورة اخر اخبار نادي الزمالك حيث نفى مصطفي المنيري رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك ما تردد عن معاناة مصطفى فتحي لاعب الفريق من إصابة مزمنة.

وقد كان اللاعب يعاني من التهاب في الوتر الردفي للركبة، تم تشخيصه في البداية بأنه قطع في غضروف الركبة، قبل أن تتأكد سلامة اللاعب وأضاف طبيب الزمالك في تصريحات لمراسل يلا كورة “اللاعب يخضع حاليًا لبرنامج تأهيلي، لعدم تعافيه من الإصابة الذي تعرض لها مؤخرا، ولا صحة لكون إصابته مزمنة”.

وعن محمد إبراهيم لاعب الفريق قال المنيري “اللاعب أصبح جاهز طبيًا للمشاركة في المباريات”، مضيفاً “محمد إبراهيم يشارك حاليًا في تدريبات الفريق الجماعية” حيث ختم “وضعت برنامجا لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعب من أجل إشراكه في مباريات الفريق بعد تماثله للشفاء تمامًا من الإصابة”.

اليوم قدم أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تمسكه باستمرار محمود عبد الرازق “شيكابالا” صانع ألعاب الفريق، وعدم رحيله وقد كان أنباء ترددت عن تلقى اللاعب عدة عروض من أندية محلية في الفترة الأخيرة، أبرزها من وادي دجلة والنادي المصري.

وقد شدد منصور في تصريحات لمراسل يلا كورة رفضه فكرة رحيل شيكابالا عن الفريق بأي شكل من الأشكال حيث قال رئيس الزمالك أن قائد الفريق لم يتلق أي عروض رسمية من وادي دجلة، كما تردد مؤخرا حيث ختم “أنا من تعاقد مع شيكابالا، وبسبب تعاقدي معه استقال أحمد سليمان عضو المجلس من النادي، ولن أتنازل عنه في ظل مستواه الرائع حاليا”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *