الرئيسية » رياضة » رضا البلتاجي: الزمالك يستحق ركلة جزاء..
رضا البلتاجي..
رضا البلتاجي..

رضا البلتاجي: الزمالك يستحق ركلة جزاء..

يرى رضا البلتاجي رئيس لجنة الحكام أن نادي الزمالك يستحق الحصول على ركلة جزاء في المباراة التي خاضها أمام فريق الإسماعيلي في إطار منافسات الجولة العاشرة من مباريات الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.. وقد هددت إدارة الفريق الأبيض بالانسحاب من البطولة بسبب سوء التحكيم في المباراة..

رضال البلتاجي رئيس لجنة الحكام أكد على أحقية الزمالك بالحصول على ركلة جزاء، وقال في تصريحاته “شيكابالا تعرض للعرقلة بالفعل داخل منطقة الجزاء، والحكم خانه التوفيق في هذه اللعبة، لكنه كان جيدًا على مدار تسعين دقيقة هي عمر اللقاء”..

مرتضى منصور قام بمهاجمة رضا البلتاجي رئيس لجنة الحكام وطالب بإقالته من منصبه، وهاجم كذلك محمد فاروق الحكم الذي أدار المباراة التي جمعت بين فريقه وفريق النادي الإسماعيلي..

بينما أكد رئيس لجنة الحكام رضا البلتاجي أن اللعبة الأخرى التي يطالب رئيس نادي الزمالك باحتسابها ضربة جزاء هي ليست ضربة جزاء على الإطلاق، وقال في تصريحاته “اللعبة الأخرى ليس ضربة جزاء على الإطلاق، وقد قمتُ بتحية الحكم لعدم احتسابها”..

واختتم البلتاجي تصريحاته قائلاً “نحن في حاجة لحكام جدد، وقد أعلنتُ عن اختبارات جديدة للحكام لكننا لم نحصل على طلبات مبشرة من لاعبي كرة القدم”..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *