الرئيسية » رياضة » دوري أبطال أوروبا: فوز ثمين للفريق الملكي على سبورتينج لشبونة..
صورة أرشيفية.. ريال مدريد..
صورة أرشيفية.. ريال مدريد..

دوري أبطال أوروبا: فوز ثمين للفريق الملكي على سبورتينج لشبونة..

قطع الفريق الملكي ريال مدريد الإسباني خطوة هامة نحو طريقه في الدفاع عن لقبه بدوري أبطال أوروبا وتأهل إلى الدور الثاني (دور الـ 16) للبطولة بعد أنْ حقق فوزًا ثمينًا على فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي بهدفين لهدف، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة السادسة بالدور الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا

انتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الملكي، حيث حسم رفاق زيدان الشوط الأول لصالحهم بهدف سجله اللاعب الفرنسي مدافع الفريق رافاييل فاران في الدقيقة 29 من عمر المباراة..

وتأثر فريق سبورتينج لشبونة كثيرًا بطرد لاعبه جواو بيريرا في الشوط الثاني من المباراة في الدقيقة 65، وذلك بسبب الاعتداء على اللاعب ماتيو كوفاسيتش خلال صراع بينهما على الكرة..

وواصل فريق سبورتينج لشبونة محاولاته حتى تمكن من إحراز هدف التعادل عن طريق اللاعب أدريين سيلفا من ضربة جزاء في الدقيقة 80 من عمر المباراة، ثم تمكن اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم الفريق من تسجيل هدف الفوز للفريق الملكي في الدقيقة 87 من عمر المباراة..

بهذا الفوز رفع الفريق الملكي رصيده من النقاط إلى 11 نقطة يحتل بهم المركز الثاني خلف فريق بروسيا دورتموند الألماني متصدر المجموعة، وذلك قبل المباراة التي ستقام بينهما في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة، والتي ستكون حاسمة على صدارة المجموعة..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *