الرئيسية » رياضة » كورتوا: مورينيو ليس سيئًا، يجب أن تلوموا اللاعبين أيضًا..
كورتوا..
كورتوا..

كورتوا: مورينيو ليس سيئًا، يجب أن تلوموا اللاعبين أيضًا..

في تصريحات لحارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا حارس فريق تشيلسي الإنجليزي دافع اللاعب عن كل من  جوزيه مورينيو وأنطونيو كونتي.. يُذكر أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو تمت إقالته منتصف الموسم الماضي من تدريب فريق تشيلسي بسبب تدهور أداء ومستوى الفريق وسوء نتائجه.. مما أدى إلى احتلال الفريق للمركز العاشر في جدول ترتيب الفِرَق في الدوري الإنجليزي بنهاية الموسم، بينما تولى المدرب أنطونيو كونتي مهمته في تدريب الفريق مع بداية الموسم الحالي..

وقال تيبو كورتوا في تصريحاته “مورينيو هو من أعطاني الفرصة للعب في فريق تشيلسي، المشكلة أن الجميع عندما يرون نتائج سيئة ومستوى مهزوزًا من الفريق يلقون باللوم على المدرب لكن هذا ليس عادلاً، لا بد أن تلوموا اللاعبين أيضًا”..

وتابع “لَمْ نكن في مستوى جيد في الموسم الماضي، جميعنا لَمْ نقدم الأداء المطلوب ولم نظهر بالمستوى المأمول، لكن يبدو أن إدارة الفريق كانت قد بيتت نيتها على الإطاحة بالمدرب.. أكملنا الموسم وأنهيناه ونحن في المركز العاشر، كان ذلك من أسوأ الأمور التي يمكن أنْ تحدث لفريقنا”..

وعن المدرب أنطونيو كونتيقال الحارس البلجيكي “إنه عاطفي ومقنع كثيرًا في كلامه كمدرب للفريق، أعتقد أننا بعد المستويات التي قدمناها في المباريات الأخيرة قادرون على المنافسة”..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *