أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

الملكي يغلق ملف مباراة أتليتكو ويستعد لدوري أبطال أوروبا..

زين الدين زيدان..

بدأ فريق ريال مدريد الإسباني استعداداته الجادة لمواجهة فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي غدًا  الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من مباريات دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد فوزه الثمين على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة في ديربي العاصمة الإسبانية في إطار منافسات الجولة 12 من الدوري الإسباني..

الفريق الملكي يدخل المباراة وهو مُنتشٍ بالفوز على غريمه العنيد أتليتكو مدريد بثلاثية نظيفة حملت كلها توقيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فبهذا الفوز عزز الفريق الملكي صدارته وحلق بها منفردًا وبفارق أربع نقاط كاملة عن الوصيف فريق برشلونة الذي تعثر في مباراته في نفس الجولة وتعادل سلبيًا مع فريق مالاجا..

و بعد أن رفع رصيده وعزز صدارته في الدوري الإسباني يسعى الفريق الملكي ريال مدريد الآن لتحقيق نفس الشيء في دوري أبطال أوروبا، حيث وضعه التعادل الأخير أمام ليجيا وارسو البولندي في مأزق، وأصبح لزامًا عليه الفوز في الجولتين المتبقيتين من دور المجموعات بانتظار ما سيفعله بروسيا دورتموند الذي يتنافس معه على صدارة المجموعة السادسة بالبطولة..

ويتصدر فريق بروسيا دورتموند الألماني الذي يلتقي ليجيا وارسو بنفس التوقيت صدارة المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط متقدمًا على الفريق الملكي ريال مدريد بنقطتين.. وقد بدأ زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد استعداداته لمباراة سبورتينج لشبونة بجلسة تعافٍ للاعبين الذين شاركوا في المباراة الأخيرة أمام أتليتكو مدريد، وأخرى لباقي اللاعبين..

وتواجد في التدريبات سيرجيو راموس وكريم بنزيمة الذان من المرجح أنْ يشاركا في مباراة الفريق أمام سبورتينج لشبونة..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *