الرئيسية » رياضة » الإنتر يخطف تعادلاً قاتلاً من فريق ميلان ويفسد احتفاله ببيرلسكوني..
صورة أرشيفية.. شعارا الإنتر وميلان..
صورة أرشيفية.. شعارا الإنتر وميلان..

الإنتر يخطف تعادلاً قاتلاً من فريق ميلان ويفسد احتفاله ببيرلسكوني..

سجل لاعب فريق الإنتر الإيطالي إيفان بيريسيتش هدفًا في اللحظات الأخيرة ليقود فريقه لانتزاع تعادل بطعم الفوز بهدفين لهدفين من مضيفه ميلان في ديربي مدينة ميلانو (ديربي الغضب) في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من مباريات الدوري الإيطالي..

وبتلك النتيجة حرم إنتر خصمه ميلان من الانقضاض على المركز الثاني، بعد أنْ أصبح رصيده 26 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف روما الذي يحتل المرز الثاني، والذي يتساوى معه في نفس الرصيد من النقاط، بينما ارتفع رصيد فريق إنتر إلى 18 نقطة في المركز التاسع..

وكانت جماهير فريق ميلان قد قامت قبل انطلاق المباراة بتكريم سيلفيو بيرلسكوني رئيس النادي الذي حضر إلى مدرجات ملعب (سان سيرو) المعقل التاريخي لإنتر وميلان بعد فترة طويلة من الغياب بسبب خضوعه لجراحة في القلب، وذلك رغم نصائح الأطباء له بعدم التواجد هناك..

ورفع مشجعو ميلان صورة لبيرلسكوني برفقة الألقاب العديدة التي توج بها الفريق طوال ثلاثين عامًا قضاها النادي تحت رئاسته.. وتشير المصادر إلى أن هذا الديربي هو الأخير لبيرلسكوني الذي يجري مفاوضات في الوقت الحالي مع مجموعة من المستثمرين الصينيين من أجل بيع معظم أسهم النادي لهم..

المباراة اتسمت بالندية والإثارة على مدار شوطيها، حتى إن نتيجتها ظلت معلقة حتى نهاية اللقاء، فقد بادر فريق ميلان بالتسجيل عن طريق لاعبه خيسوس فيرنانديز سوسو، قبل أنْ يتعادل إنتر عن طريق لاعبه أنطونيو كاندريفا، ثم عاد ميلان للتقدم من جديد عن طريق لاعبه خيسوس، قبل أنْ يتعملق بيريسيتش ويحرز هدفًا قاتلاً في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع ليخرج فريقه من المباراة متعادلاً..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *