الرئيسية » رياضة » طبيب المنتخب، باسم مرسي لم يتهرب من لقاء غانا..
باسم مرسي..
باسم مرسي..

طبيب المنتخب، باسم مرسي لم يتهرب من لقاء غانا..

أكد محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر أن اللاعب باسم مرسي مهاجم الزمالك والمنتخب المصري لَمْ يتهرب من استكمال مباراة غانا في التصفيات، مشيرًا إلى تعرضه لإصابة حقيقية وليست ادّعاءً.

وكان المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري قد قام بإشراك رمضان صبحي بدلاً من باسم مرسي بين شوطي المباراة التي جمعت المنتخب المصري بنظيره المنتخب الغاني في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، والتي حسمها المنتخب المصري لصالحه بهدفين نظيفين دون رد ليرتفع رصيده إلى 6 نقاط من فوزين متتاليين ليعتلي بهم صدارة مجموعته..

وبعد المباراة قام الجهاز الفني بالتأكيد على أن اللاعب خرج مصابًا من المباراة، وأكد وكيل اللاعب على احتياجه إلى شهر ونصف للعلاج، قبل أنْ يتم التأكيد على أنْ اللاعب لا يحتاج إلا لأسبوع واحد فقط للراحة..

وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن الأرجنتيني كوبر لا ينوي استدعاء باسم مرسي للمعسكر القادم للمنتخب بدعوى تهربه من استكمال مباراة غانا من أجل الاستعداد لحفل زفافه الذي يُعقد مؤخرًا..

ولَمْ يشارك مهاجم الفريق الأبيض في مباراة فريقه الأخيرة أمام طنطا للإيقاف بسبب حصوله على ثلاث بطاقات صفراء، وهي المباراة التي أنهاها الفريق الأبيض لصالحه بهدف دون رد..

وقال طبيب المنتخب في تصريحاته “باسم مرسي تعرض لإصابة بالفعل خلال الشوط الأول من المباراة، وتم إسعافه واستكمل ما تبقى من الشوط حتى فضل الجهاز الفني للمنتخب استبداله”..

وتابع “تم التأكد من إصابته بكدمة في الضهر، وقمتُ بالإطمئنان عليه بعد المباراة من خلال الفحوصات، وتواصلتُ مع الجهاز الفني لفريق الزمالك”..

وأضاف “في تقديري يحتاج اللاعب إلى أسبوع واحد فقط للراحة يعود بعدها إلى المشاركة في التدريبات والمباريات بشكل طبيعي”..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *