الرئيسية | رياضة

تصريحات مرتضي منصور “خناقة مرتضي منصور مع احمد توفيق” ” مرتضي منصور أحمد توفيق متهرب من الجيش وسأتقدم ببلاغ ضده للنائب العام

مرتضي منصور
مرتضي منصور

تصريحات مرتضي منصور “خناقة مرتضي منصور مع احمد توفيق” ” مرتضي منصور أحمد توفيق متهرب من الجيش وسأتقدم ببلاغ ضده للنائب العام أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه سيتقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد أحمد توفيق لاعب الفريق الأبيض وذلك لاعترافه بأنه يتفاوض مع أندية أخرى رغم أن عقده مستمر مع فريقه سنتين على حد قوله.

حيث أضاف مرتضى منصور فى تصريحات صحفية: “أحمد توفيق متهرب من أداء الخدمة العسكرية وسأتقدم ببلاغ ضده للنائب العام بسبب تطاوله على رئيس الزمالك”.
وقد طرق منصور فى الحديث عن مؤمن سليمان المدير الفنى السابق للفريق قائلاً:” الجهاز الفنى مكمل ومؤمن سليمان هو اللى نط من المركب ومحمد صلاح هو المسئول الفنى عن الجهاز وأحيى طنطا ورئيس النادى لأنهم كانوا أفضل مننا ١٠٠ مرة”.
كما وجه إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك الشكر لمؤمن سليمان قائلاً: “نشكر مؤمن سليمان على الفترة اللى قضاها فى الزمالك وكلنا مركزين فى المرحلة القادمة والزمالك أمامه منافسة صعبة فى الدورى لكن الجميع مركز فى تحقيق الانتصارات”.
وقال محمد صلاح المدير الفنى المؤقت للزمالك: “إحنا مش بنخاف من حد والزمالك قادر أنه سيكون أفضل فى الفترة اللى جاية ومفيش حد هيتظلم فى النادى”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *