أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

نتيجة مباراة الزمالك امس فى الدورى هدف شيكابالا في طنطا امس الجمعة 18-11-2016

شيكابالا

نتيجة مباراة الزمالك امس فى الدورى 18-11-2016 هدف شيكابالا في طنطا امس ونتعرف علي ملخص واهم ا للمسات في المباراة تابع معا علي صحيفة العين اهم الاهداف والمباريات يوميا ففي احدث الاخبار العاجلة ونشاهد جميع الاهداف يوميا في جميع الدوريات والبطولات ويمكنك معرفة مباراة الاهلي اليوم من هنا.

نتيجة مباراة الزمالك امس فى الدورى المصري وفيديو هدف شيكابالا في طنطا اليوم من اهم واقوي أهداف فريق الزمالك الذي حقق به الفوز علي نظيره طنطا بمقابل لا شيء لطنطا.

في مواجهة جمعت الفريقين الزمالك وطنطا ضمن مباريات الأسبوع التاسع من جدول مباريات الدوري المصري الممتاز حيث جاء هدف الزمالك الاول الذي احرزه اللاعب والنجم المتألق شيكاببالا في حدود الدقيقة 35 من المواجهة بين الفريقين حيث تقدم فريق الزمالك علي نظيره طنطا بتقدم هدف واحد للنجم شيكابالا دون لا شيء لفريق طنطا .

وقد أقيمت مباراة اليوم بين الزمالك وطنطا في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة 18-11-2016 بملعب بتروسبورت في التجمع الخامس وذلك ضمن مباريات الأسبوع التاسع من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

اما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطنطا فقد نقلت المباراة كل من قناتي on sport .nile sport   مع وجود استوديوهات تحليلية قبل انطلاق المباراة .

عقد مؤمن سليمان المدير الفتي للزمالك جلسة مع لاعبيه قبل المباراة لتحذيرهم من مباراة طنطا وعدم الاستهانة بالمنافس الصاعد حديثا للدوري الممتاز وقال عن لاعبيه انهم عنيدين ويكفي مستواه المتميز أمام النادي الأهلي وقد فقد فريق الزمالك باسم مرسي مهاجم الفريق في تلك المباراة وذلك لحصوله علي إندار ثالث في مباراة المصري الأخيرة بخلاف احتفاله بعقد قرانه في احدي الفنادق بالزمالك وقد شهد الفريق عدة تغيرات في التشكيل أهمها قيادة احمد جعفر الهجوم وعودة الفهد الأسمر محمود عبد الرازق وأيضا صلاح ريكو..

نتيجة مباراة الزمالك امس فى الدورى – هدف شيكابالا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *