أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

توقيت مباراة مصر وتونس الودية ضمن استعدادات المنتخب الوطني

مباراة مصر

توقيت مباراة مصر وتونس الودية ضمن استعدادات المنتخب الوطني حيث قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة مصر وتونس وديا في استعداد المنتخب المصري قبل دخولة في منافسة النهائيات من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي يشارك فيها المنتخبين في الجابون والتي ستقام في الخامس عشر من يناير 2017 .

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم مواجهة المنتخب التونسي وديا في استعدادات المنتخبين قبل بداية كأس الأمم الإفريقية حيث اتفق الاتحاد المصري لكرة القدم مع الاتحاد التونسي على إقامة المباراة في الثامن من يناير 2017 قبل بداية الأمم الإفريقية في الجابون بأسبوع واحد فقط.

تاريخ مواجهات مصر وتونس

مواجهات المنتخب المصري مع المنتخب التونسي دئما ماتكون قوية ومليئة بالمتعة والندية بين لاعبي المنتخبين على مدي التاريخ وقد تواجه المنتخبين من قبل تقريبا في أحد عشر مواجهة كانت الغلبة فيها للمنتخب التونسي حيث فاز في سبع مواجهات على المنتخب المصري وتعادل المنتخبين في مواجهتين فقط فيما استطاع المنتخب المصري التغلب على المنتخب التونسي في مبارتين فقط وكانت اخر مباراة ودية بين المنتخبين تعود تاريخها لعام 2012 .

حيث تواجه الفريقان علىاستاد مدينة زايد الرياضية واستطاع المنتخب التونسي الفوز بهدف نظيف دون رد بينما كانت اخر مبارتين رسميتين للمنتخبين كانت في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2015 واستطاع المنتخب التونسي الفوز على المنتخب المصري ذهابا بهدف نظيف وحقق الفوز أيضا في الإياب بهدفين مقابل هدف ومن الملاحظ أن الغلبة في المواجهات لصالح المنتخب التونسي.

توقيت مباراة مصر وتونس الودية ومشاركتهما في الامم الافريقية

اتفق الاتحد المصري لكرة القدم مع الاتحاد التونسي لكرة القدم على إقامة مباراة ودية في إطار استعدادات المنتخبين قبل مشركتهما في نهائيات كأس الأمم الافريقية في الجابون 2017 وقد تم تحديد تاريخ الثامن من يناير 2017 قبل بداية بطولة كأس الأمم الإفريقية في الجابون في الخامس عشر من شهر يناير 2017.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *