الرئيسية | رياضة

موعد مباراة مصر وتونس بتوقيت القاهرة “مباراة مصر القادمة” استعدادا لمباريات كأس امم افريقيا 2017

موعد مباراة مصر

صحيفة العين اليوم نتعرف معكم علي موعد مباراة مصر وتونس بتوقيت القاهرة نتابع توقيت وميعاد مباراة مصر القادمة التي ستكون ضمن استعدادا المنتخب لمباريات كأس امم افريقيا 2017 ، مباراة مصر الودية ولاكن مهمه بالنسبة للجمهور المصري بعد الفوز علي غانا في القاهرة تابع معا التوقيت.

مباريات مصر القادمة التى يخوضها المنتخب الوطنى استعدادا للدخول فى المباريات الرسمية فى تصفيات كاس العالم وكاس امم افريقيا بالجابون حيث يقابل المنتخب المصرى اولا منتخب كوت ديفوار ومن بعدها سيكون هناك موعد مباراة مصر وتونس وللمزيد من التفاصيل تابعوا معنا.

موعد مباراة مصر القادمة الودية، في إطار الاستعداد لخوض غمار بطولة كأس الأمم الأفريقية، وافق الاتحاد التونسي لكرة القدم على طلب تقدم به نظيره المصري لإقامة مباراة ودية تجمع بين منتخبي البلدين، يوم 8 يناير المقبل، أي قبل انطلاق البطولة القارية بأسبوع واحد.

وعدل الجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، في برنامج الإعداد لنهائيات البطولة الأفريقية، وتم الاتفاق مع مسؤولي اتحاد الكرة على إلغاء المعسكر الخارجي، الذي كان من المقرر إقامته بدولة الإمارات العربية المتحدة، لصعوبة إقامة مباريات ودية في حال إقامة المعسكر خارج مصر.

يذكر أن منتخب مصر سيخوض مباراة ودية مع تونس فى يناير المقبل، ضمن استعدادات المنتخبين للبطولة الأفريقية، والتى سيلتقى خلالها مع منتخبات غانا وأوغندا ومالى، ضمن منافسات المجموعة الرابعة

أضف تعليق عبر الفيس بوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *