الرئيسية » رياضة » البدري: سعيد بمستوى لاعبي الأهلي الدوليين..
البدري..
البدري..

البدري: سعيد بمستوى لاعبي الأهلي الدوليين..

أشاد المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري بالثلاثي الدولي أحمد حجازي وأحمد فتحي وعبدالله السعيد بعد المستوى الرائع الذي قدموه مع المنتخب المصري في مباراته الهامة مع منتخب غانا..

وشارك الثلاثي الذي يلعب لفريق النادي الأهلي في تشكيلة المنتخب الأساسية في المباراة، وسجل عبد الله السعيد الهدف الثاني لمنتخب مصر، والذي أكد فوز الفراعنة باللقاء حيث انتهى اللقاء بفوز المنتخب المصري بهدفين نظيفين دون رد لينعش آمال الكثيرين من الشعب المصري برؤية منتخبهم في نهائيات كأس العالم..

وقال البدري في تصريحاته “الثلاثي قدم أداءً رائعًا ومميزًا، وكانوا سببًا في تفوق منتخبنا على نظيره المنتخب الغاني، إنني سعيد للغاية بالمستوى الرائع الذي ظهروا عليه”..

ويستعد فريق النادي الأهلي لاستئناف مبارياته في بطولة الدوري الممتاز مرة أخرى بمواجهة الإنتاج الحربي مساء يوم السبت القادم في إطار منافسات الجولة التاسعة من المسابقة..

وقال البدري في تصريحاته “المباراة تأتي في بداية المرحلة الثالثة من انطلاقتنا في مسابقة الدوري المصري، ولذا فهي لها أهمستها الخاصة، وسوف نلعب تسع مباريات متتالية في تلك المرحلة من أجل إتاحة الفرصة للمنتخب المصري للاستعداد لخوض منافسات بطولة أمم إفريقيا 2017 بالجابون”..

واختتم تصريحاته قائلاً “لم نحسم بعد ملف صفقة الانتقالات الشتوية، لن نتعجل في اتخاذ القرار بشأن اللاعب الذي سنضمه في شهر يناير المقبل،سندرس الأمور من كل اتجاه قبل اتخاذ القرار”..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *