الرئيسية » رياضة » أحمد فتحي: ما زال الوقت مبكرًا على الاحتفال..
أحمد فتحي..
أحمد فتحي..

أحمد فتحي: ما زال الوقت مبكرًا على الاحتفال..

رفض أحمد فتحي لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي اعتبار أن المنتخب المصري أصبح قريبًا من التأهل لنهائيات كأس العالم في 2018 بروسيا، مؤكدًا أن المشوار أمامهم ما زال طويلاً..

أحمد فتحي قال في تصريحاته “لا أشعر باقتراب التأهل، ولن أشعر بهذا الإحساس إلا بعد مباراتي أوغندا في تصفيات كأس العالم،لأنهما المباراتين الأهم في مشوارنا”..

يُذكر أن أحمد فتحي شارك في تشكيلة المنتخب الأساسية في مواجهة غانا وقدم مباراة طيبة ونجح خلالها في تطبيق رقابة صارمة على اللاعب الغاني كريستيان أتسو لينال إشادات كبيرة بعد المستوى الرائع الذي قدمه في تلك المباراة الهامة والمصيرية..

وتابع أحمد فتحي في تصريحاته قائلاً “أتمنى أن نصعد إلى بطولة كأس العالم، وأن أكون في قائمة المنتخب المصري التي ستخوض مباريات المونديال إذا صعدنا بعض النظر عن مشاركتي في أي مباراة من عدمها، فالهدف الأهم هو التأهل وليس مشاركة اللاعبين”..

واختتم لاعب النادي الأهلي تصريحاته قائلاً “منتخب مصر لديه طريقة واضحة في اللعب، ولا نغير طريقتنا إذا تغير الخصم، فنحن دومًا نؤدي بطريقتنا مهما اختلف خصمنا، ونأمل أن نكمل المشوار حتى المونديال بهذه الطريقة وهذه القوة”..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *