الرئيسية » رياضة » تعرف علي الشرط التي وضعها كوبر علي عودة حسام غالى
%d8%ad%d8%b3%d8%a7%d9%85-%d8%ba%d8%a7%d9%84%d9%89

تعرف علي الشرط التي وضعها كوبر علي عودة حسام غالى

اليوم قد فجأ الجماهير مدرب منتخب مصر حيث قال خبر قد فرح الجماهير من تاني وهوه ان موافق علي عودة حسام غالي لاكن يوجد شروط علي هذا القرار الذي صرح بيه صباح اليوم لفريق عمل موقع العين الاخباري حيث ننقل لكم الان الخبر بأكثر توضيح وبكل شففافية حيث قال كوبر ان حسام غالي لاعب لا غنة عنه في المنتخب وظل يمدح فيه ولاكن وضع شروط علي عودة الي المنتخب من جديد .

حيث قد عقد هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة جلسة مع جهاز المنتخب خلال الأيام المقبلة، من أجل مناقشة خطة الإعداد لأمم أفريقيا 2017 بالجابون ويتطرق أبو ريدة خلال الجلسة إلى أزمة حسام غالى لاعب الأهلى وعودته لصفوف المنتخب قبل أمم أفريقيا خاصة وان أغلب لاعبى المنتخب حاليا لم يشاركوا فى بطولة أمم أفريقيا من قبل. 

وتتجه النية لدى أبو ريدة لإقناع غالى بإصدار بيان اعتذار للجهاز خاصة مع اقتراب المنتخب من التأهل للمونديال وهى الفرصة الاخيرة لغالى للمشاركة فى كأس العالم قبل اعتزاله الكرة.

دخل فى صدام شخصى مع أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب، واتهمه بالتحيز للاعبى الزمالك فى المنتخب عن لاعبى الأهلي، وهو ما أشعل الفتنة فى صفوف الفراعنة خلال أحد المعسكرات، بالإضافة لخروجه عبر القنوات الفضائية مهاجما الجهاز الفنى للمنتخب، مما دفع كوبر إلى رفعه من الخدمة فى المنتخب تماما، بالرغم من ظهوره بشكل جيد مع الأهلي فى الدورى.

 

ورغم المحاولات التى بذلها هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة والمشرف العام على المنتخب مع كوبر، إلا أن الأخير رفضها جميعا، مؤكدا أن المنتخب ليس فى حاجة إليه، ويعكف رئيس الجبلاية حاليا إلى فض الاشتباك بين الطرفين عن طريق تقديم غالى لاعتذار رسمى للجهاز الفنى، خاصة أن المنتخب مقبل على المشاركة فى كأس الأمم الأفريقية التى ربما تكون الأخيرة للكابيتانو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *