الرئيسية » رياضة » رونالدو: برشلونة من الأندية التي حاولت التعاقد معي..
رونالدو..
رونالدو..

رونالدو: برشلونة من الأندية التي حاولت التعاقد معي..

في تصريحات للاعب كريستيانو رونالدو قال اللاعب البرتغالي إن فريق برشلونة الإسباني كان واحدًا من الفِرَق التي حاولت التعاقد معه بعد أنْ تألق بشكل لافت للنظر مع فريق سبورتينج  لشبونة في بداية مسيرته الاحترافية، وإن فريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي هو النادي الذي نجح في التعاقد معه وقتها..

وقال اللاعب البرتغالي في تصريحاته “بعد أنْ لعبتُ عدة مباريات مع الفريق الأول لنادي سبورتينج لشبونة، اهتمت عدة فرق بضمي إلى صفوفها، ومن بين هذه الفرق أرسنال الإنجليزي وفالنسيا الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي والغريم التقليدي برشلونة الإسباني”..

وقال اللاعب إن فريق مانشيستر يونايتد كان صاحب المفاوضات الرسمية مع فريق سبورتينج لشبونة بطلب من المدير الفني للشياطين الحمر حينها السير أليكس فيرجسون بعد المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، والتي ظهر فيها اللاعب البرتغالي بشكل لافت للنظر..

وانتقل بعدها كريستيانو رونالدو  إلى الفريق الملكي الإسباني ريال مدريد في مقابل 96 مليون يورو في عام 2009، ليحقق العديد من النجاحات على الصعيدين الفردي والجماعي، ويصبح واحدًا من أهم النجوم الذين مروا على ملعب سانتياجو برنابيو عبر تاريخه الطويل..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *