أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

بوربالان حكمًا لديربي الريال وأتليتكو..

بوربالان..

أعلن الاتحاد الإسباني أن الحكم فرنانديز بوربالان سيكون الحكم الخاص بإدارة لقاء ديربي العاصمة والذي سيجمع بين فريقي أتلتيكو مدريد وريال مدريد الإسبانيين على ملعب فسينتي كالديرون الأسبوع القادم..

وتشير الإحصائيات إلى أن الحكم فرنانديز بوربالان الذي سيقود الديربي قام بتحكيم 37 مباراة لريال مدريد في مسابقات الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني..

وخلال هذه المباريات طرد بوربالان ثمانية لاعبين من ريال مدريد وسبعة لاعبين من الفِرَق المنافسة..

و حصل كل من جوتي وجابريل هاينز وفابيو كونتراو وإيسكو على بطاقات حمراء مباشرة، والأخير حصل عليها عندما تعرض لنيمار بخطأ في إحدى مباريات الكلاسيكو الأخيرة..

و قام الحكم بطرد سرجيو راموس بعد نهاية إحدى مباريات الدوري أثناء توجه اللاعب لغرف الملابس، وقام أيضًا بطرد اللاعب الألماني مسعود أوزيل واللاعب البرازيلي مارسيلو في مباراة لكأس السوبر الإسباني في عام 2011 كما قام أيضًا بطرد اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش في كأس السوبر الإسباني أمام فريق أتلتيكو مدريد في عام 2014..

وقاد بوربالان لريال مدريد اثنين وثلاثين مباراة في الدوري الإسباني فاز ريال مدريد في 20 مباراة منها مقابل ستة تعادلات وست هزائم، ومباراتين في كأس السوبر الإسباني خسرهما الفريق الملكي، وثلاث مباريات في كأس ملك إسبانيا برصيد فوزين وتعادل واحد..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *