الرئيسية | رياضة

موعد مباراة السعودية واليابان اليوم 15/11/2016 توقيت مباراة الاخضر اليوم امام اليابان في تصفيات كأس العالم 2018 اسيا

السعودية واليابان

موعد مباراة السعودية واليابان اليوم 15/11/2016 توقيت مباراة الاخضر اليوم امام اليابان نتعرف معكم علي صحيفة العين اليوم اهم مباريات السعودية ونتابع توقيت مباراة السعودية ضد اليابان ضمن مباريات اليوم الثلاثاء في تصفيات كأس العالم 2018 اسيا القنوات الناقلة مباراة السعودية واليابان 15/11/2016 القادمة بتصفيات كاس العالم 2018.

حيث ان متابعى كرة القدم حول العالم على موعد مباراة السعودية واليابان الثلاثاء 15/11/2016 فى المباريات تصفيات كأس العالم 2018 اسيا و عبر هذا المقال سنتعرف على التفاصيل و موعد مباراة السعودية واليابان تصفيات كأس العالم 2018 اسيا فتابعوا معنا لمزيد من التفاصيل والاخبار هنا.

موعد مباراة السعودية واليابان ، من المقرر ان يكون مباراة السعودية واليابان ضمن مباريات تصفيات كأس العالم 2018 اسيا من الأسبوع الثالث لكلا الفريقين اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر.

موعد مباراة السعودية واليابان تصفيات كأس العالم 2018 اسيا

  • فى تمام الساعه 12:35 بتوقيت مدينه القاهره
  • فى تمام الساعه 13:35 بتوقيت مدينه مكه المكرمه
  • فى تمام الساعه 12:35 بتوقيت مدينه القدس
  • فى تمام الساعه 14:35 بتوقيت مدينه أبو ظبى

القناة الناقلة لمباراة مباراة السعودية واليابان

وسيتم مشاهدة المباراة علي قنوات البي ان سبورت الرياضية اتش دي 1 ويمكنك متابعة المباراة علي موقعكم العين الاخباري…

ترتيب السعودية واليابان قبل المباراة فى تصفيات كأس العالم

تدخل السعودية مباراة اليابان وهي على صدارة المجموعة الثانية برصيد عشر نقاط، بينما تدخل اليابان مباراة السعودية فى المركز الثالث برصيد سبع نقاط، ويبحث منتخب السعودية عن تحقيق الفوز فى المباراة أو التعادل على أقل تقدير.

اخر اخبار مباراة السعودية واليابان

هذا وواصل منتخب السعودية إستعداداته لمباراة اليابان فى طوكيو فى الجولة الخامسة للتصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم، من خلال تمارين الإحماء وإعداد بدني قوي من خلال المدير الفني الهولندي بيرت فان مارفيك والذي قام بتقسيم لاعبي المنتخب السعودي لمجموعتين.

وكان محمد السهلاوي، مهاجم منتخب السعودية قد أكد على أهمية مباراة اليابان مؤكدا أن الهدف منها هو تحقيق نتائج إيجابية وتعزيز صدارة السعودية فى المجموعة، وأكد على قوة اليابان ولكن السعودية ستسعي بكل قوة من أجل إسعاد الشعب السعودي.

بينما قال حسن معاذ، مدافع منتخب السعودية أنه وزملائه تعاهدوا على تحقيق الفوز فى تلك المباراة مؤكدا جاهزية المنتخب السعودي للمباراة.

ويسعى منتخب السعودية لتحقيق فوز على اليابان وإن كانت المباراة صعبة للاخضر السعودى، ويري الأخضر السعودي أن أي مباراة له لن تكون سهلة خاصة وأن كل المنتخبات تريد التأهل إلي كأس العالم وخاصة السعودية واليابان واستراليا وهو الأمر الذي يضع المنتخبات فى حالة تركيز كبير.

هذا ويري الإتحاد السعودي لكرة القدم فرصة السعودية كبيرة فى مواجهة اليابان مطالبا الجماهير بمساندة الفريق حتي أخر مباراة له فى تصفيات المونديال.

ويلتقى المنتخب السعودى مع اليابان ظهر اليوم الثلاثاء وسط ترقب من جانب السعوديين فى كل مكان.