الرئيسية » رياضة » يلا كورة موعد مباراة مصر اليوم .. القنوات الناقلة مباراة مصر وغانا اليوم و موعد مباراة مصر ضد غانا الساعه كام
مباراة مصر

يلا كورة موعد مباراة مصر اليوم .. القنوات الناقلة مباراة مصر وغانا اليوم و موعد مباراة مصر ضد غانا الساعه كام

صحيفة العين معرفة موعد مباراة منتخب مصر ومنتخب غانا المباراة القادمة في مصر ستاد برج العرب حيث تم الاستعداد الكامل لفريق منتخب مصر المنتخب الوطني وسنتعرف معكم علي التشكيل المتوقع بالكامل علي العين الاخباري سوف تكون مباراة من المباريات الكبيرة في تصفيات كأس العالم 2018.

يلا كورة المنتخب المصري سيلعب مباراة امام منتخب غانا يوم الاحد القادم وهذا قرار ادارة اتحاد الكرة وسوف نتعرف معكم ع لي العين علي اهم التفاصيل والتوقيت كامل والقنوات الناقلة للمباراة  ، منتخب مصر يعتمد على محمد صلاح أمام غانا برفقة كلا من محمد النني ومحمد عبد الشافي وعصام الحضري وعلى جبر وإبراهيم صلاح وعمر جابر وباسم مرسي ورمضان صبحي، فى كتيبة المصريين أمام منتخب غانا العنيد والذي يحاول الدفاع عن حظوظه فى التواجد فى المنافسة على قمة المجموعة الخامسة والتي فقد نقطتين فى الجولة الاولي من التعادل أمام أوغندا فى المباراة التي أقيمت بينهما وهو مايجعل منتخب غانا حريص على الفوز أمام منتخب مصر.

منتخب غانا كان قد أجل وصول إلي يوم السبت وذلك لظروف أمنية من وجهة نظر الفريق الغاني، وهو مايعني ان الفريق سيتدرب تدريب وحيد على ستاد برج العرب يوم السبت فى نفس موعد المباراة قبل أن يلتقي منتخب مصر فى السادسة من مساء الأحد، ويبدو أن منتخب غانا يريد الحفاظ على تركيزه من أجل محاولة تحقيق الفوز على منتخب مصر، وهو الأمر الذي يجعل الجماهير تساند المنتخب المصري من أجل الخروج من المباراة بالنقاط الثلاث.

موعد مباراة مصر وغانا الاحد

من المنتظر ان تلتقي مصر مع غانا فى تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على أن يبدأ ستديو تحليلي لمباراة مصر وغانا فى تمام الثالثة مساء بتوقيت القاهرة من خلال ستديو يضم كلا من مدحت شلبى وسيف زاهر بحضور كوكبة من النجوم الرياضيين لتحليل أداء كلا من مصر وغانا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغانا

أكدت قناة واحدة أنها ستنقل مباراة مصر وغانا حصريا على شاشتها عبر التردد المفتوح وهي قناة اون سبورت ON SPORT والتي تنقل المباراة على التردد الجديد لها على تقنية HD من خلال مجموعة كبيرة من الكاميرات المتطورة لنقل المباراة بشكل حديث وجديد، وتسعي القناة إلي إحداث نقلة نوعية فى نقل مباريات كرة القدم بالتعاون مع شركة بريزنتيشن راعية الإتحاد المصرى لكرة القدم.

توقعات جماهير مصر حول مباراة مصر وغانا

كان عدد من جماهير الكرة قد توقعوا تحقيق منتخب مصر فوزا صعبا على منتخب غانا بهدف محمد صلاح، بينما توقع البعض إنتهاء مباراة مصر وغانا بالتعادل الإيجابي، مؤكدين أن مباراة مصر وغانا فى كل الأحوال ستكون مباراة قوية لكلا المنتخبين.

كان الإتحاد المصري لكرة القدم قد قام ببيع أكثر من 50 ألف تذكرة لجمهور الكرة المصرى من أجل حضور مباراة مصر وغانا ومؤازرة الفريق، خاصة وأن المباراة تحتاج إلي تشجيع الجماهير طيلة 90 دقيقة دون الضغط على اللاعبين، وسيعتمد منتخب مصر عددا من الرموز الكروية فى المباراة.

وتترقب الجماهير المصرية نتيجة مباراة مصر وغانا والتى ستكون محورا هاما فى سعى منتخب مصر نحو صدارة المجموعة بعد فوز اوغندا على الكونغو.

يلا كورة موعد مباراة مصر وغانا 2016

  • فى تمام الساعه 18:00 بتوقيت مدينه القاهره
  • فى تمام الساعه 19:00 بتوقيت مدينه مكه المكرمه
  • فى تمام الساعه 20:00 بتوقيت مدينه القدس
  • فى تمام الساعه 21:00 بتوقيت مدينه أبو ظبى

القناة الناقلة لمباراة مصر وغانا

وسيتم مشاهدة المباراة علي قنوات البي ان سبورت الرياضية اتش دي ويمكنك متابعة المباراة علي موقعكم العين…

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *