أخبار عاجلة

الرئيسية | رياضة

أخبار أرسنال.. جيرو: حزين من التجاهل، وقد أترك أرسنال..

جيرو..

أخبار أرسنال.. أكد اللاعب الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي أنه يشعر بالإحباط بسبب قلة مشاركاته مع الفريق هذا الموسم منذ بدايته..

وقال جيرو في تصريحاته إنه يرغب في الاستمرار مع فريق أرسنال حتى نهاية عقده في صيف عام 2018، إلا أنه ألمح في غير مناسبة إلى أن ابتعاده المستمر عن تشكيلة الفريق الأساسية قد يدفعه إلى الرحيل عن الفريق إلى نادٍ آخر..

أخبار أرسنال.. وقال اللاعب الدولي الفرنسي “لا أخفي سرًا فأنا محبط للغاية بسبب موقفي الحالي مع الفريق، ولكنني  أحترم قرارات المدرب لأنه صاحب الحق الأصيل في اختيار التشكيلة، وكل ما سأفعله هو أنني سأبذل قصارى جهدي من أجل استعادة مكاني في الفريق”..

أخبار أرسنال.. وتابع “عندما شاهدتُ الفريق من المدرجات يؤدي بشكل جيد ويحقق نتائج رائعة، وعندما رأيتُ بدايته قوية للغاية في بطولة الدوري الإنجليزي، قلتُ لنفسي إن قطار الفريق قد تحرك بدوني، وعلي العمل بجدية وبذل قصارى جهدي حتى لا يبتعد عني كثيرًا”..

وواصل “لن أقبل المشاركة مع الفريق مرة كل خمس مباريات، فذلك يجعل فرص انضمامي لمنتخب بلادي تتضاءل للغاية، ولكن الكلام في هذا الشأن سابق لأوانه، فما زلنا في بداية شهر نوفمبر”..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *